جورج وسوف في المستشفى

mainThumb

27-07-2022 01:36 PM

بعد انتشار الخبر بشكل موسع، كشف الفنان السوري ​جورج وسوف، عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي،​ عن أسباب دخوله للمستشفى، وذلك لإيقاف الشائعات، والأخبار غير الدقيقة، التي قد تنال من صحته، وتقلق جمهوره.
وأكد الفنان، انه دخل الاسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، لإجراء عملية استئصال اللحمية عن الأوتار الصوتية، من قبل الدكتور جهاد خوري، دامت أكثر من ساعة وتكللت بالنجاح، وطمأن جمهوره عن صحته، قائلا: "انا بخير والعملية نجحت الحمدالله. إلى اللقاء في الأردن"، مؤكدا أن الجراحة لن تمنعه من تقديم حفله في مهرجان الفحيص بالأردن يوم 11 أغسطس المقبل، لتقديم اجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور.

واكد مصدر طبي إن الجراحة التي خضع لها جورج وسوف، ستحسّن صوته بنسبة كبيرة، وسيكون في امكانه متابعة نشاطه الفني خلال وقت قصير، في الوقت الذي لفتت فيه مصادر فنيّة، ان المطرب لديه أجندة حفلات محلياً وعربياً وحتى في أميركيا ما بين الصيف والخريف.
وتفاعل المتابعون مع منشور جورج وسوف، متمنين الشفاء العاجل، والسلامة له، والا يتعرض لأي مكروه، كما عبر الجمهور الأردني عن سعادته وحماسه، لعدم الغاء سلطان الطرب الحفل، والقدوم في موعده، رغم ان إحدى المتابعات قدمت النصيحة للنجم السوري، بتأجيل حفل الأردن لحين اكتمال شفائه، مؤكدة أن هذه النوعية من الجراحات تحتاج لشهر نقاهة على الأقل حتى لا يتأثر صوته لاحقا.
وعلى صعيد آخر، أحيا جورج وسوف مؤخرا، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية، وشاركه في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي الذي حرص على التقاط الصورة معه ونشرها على حسابه بموقع انستجرام، وغنى سلطان الطرب أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وبدأ وسوف الحفل بأغنية الحب الكبير، ثم أدى أغنية صباح الفل على العشاق، وطبيب جراح، وعلم قلبي الشوق، لكن ما أقلق الجمهور ظهور الفنان بوزن زائد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.