عودة مثيرة للجدل للفنانة آمال ماهر .. شاهد

mainThumb

03-08-2022 04:52 PM

السوسنة - لاقت عودة آمال ماهر للظهور الإعلامي، احتفاء جماهيرياً كبيراً. وكانت النجمة المصرية، قد أحيت حفلاً في مدينة العلمين الجديدة، بعد اختفاء عن الأضواء قارب العامين، دارت خلاله شائعات كثيرة حول السبب الحقيقي لغيابها.
وفي الكواليس، تواجد عمر "18 عاما" نجل آمال من زوجها الأول الملحن محمد صبحي. وقد حازت صورته، وهو يحمل والدته، تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأطلّ عمر شابّاً هذه المرة، حيث كان طفلاً في ظهوره الأخير، قبل وقت قصير من انفصال والديه، وبقائه مع أبيه.
وشكرت آمال ماهر جمهورها عبر حسابها على انستجرام، معربةً عن امتنانها لتشجيعهم لها. كما شكرت الجمهور قبل بداية الحفل، مبينةً أن أي كلام لا يصف سعادتها بتواجدها بينهم.
وبخصوص ما قيل من توزيع تذاكر الحفل مجاناً، فإن أحمد عبادة، مدير العمليات للشركة المنظمة للحفل، نفى ذلك. وأوضح أن نسبة بيع التذاكر تجاوز 90%. منوّهاً في الوقت ذاته، لوجود دعوات خاصة (مثل فنانين وشخصيات سياسية) لا يخضع تواجدهم لعملية بيع التذاكر.
وقد ظهرت آمال في الحفل بفستان أبيض طويل، وغنت عدداً من أشهر أغانيها، منها "أنا برضه الأصل". كما غنّت "صباح ومسا" لفيروز. وأيضاً غنّت أغنية بعنوان "ذرة رجولة" وأوضحت أنها أغنية جديدة، ستُطرح ضمن ألبوم جديد في الفترة المقبلة. وهذه الأغنية الأخيرة، أحدثت استياءً لدى بعض الجماهير، حيثُ رأوا فيها تلميحاً صريحاً لخلاف الفنانة، مع طليقها تركي آل الشيخ. واعتبروه أمراً لن يساهم بتقدم الفنانة، بل قد يجلب لها مشاكلاً، هي في غنى عنها.
وقبل نهاية الحفل، جدّدت آمال شكرها لجمهورها، واعدةً إيّاهم بعدم الغياب مجدداً، وبمزيد من اللقاءات.

إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد