ايمي تاتو تتصدر الترند

mainThumb

04-08-2022 01:00 AM

السوسنة - من جديد تصدرت خبيرة التجميل ايمي تاتو تريند مواقع التواصل، وخاصة بعد ان اعلنت عن انضمامها لقناة الشمس الفضائية، لتقديم برنامج يخص الجمال والموضة، وهذا ما أثار الجدل والغضب بين المصريين، في الوقت الذي يعاني فيه خريجو الاعلام من البطالة وعدم ايجاد فرص عمل لهم داخل القنوات التلفزيونية.
وبعد الضجة التي سببتها ايمي تاتو، التي اعتادت اثارة الجدل بفيديوهاتها، خرج نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الدكتور طارق سعدة، عن صمته ليوضح ان خبيرة التجميل ليست مذيعة، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة، ولم تحصل ايضا على عضوية نقابة الإعلاميين، كما حاول البعض ان يروج عبر مواقع التواصل.
وبحسب النقيب، أشارت قناة الشمس ان ايمي تاتو لن تعمل مذيعة بالقناة بل ستقدم فقرة عن الجمال والموضة وكل ما يخص المراة، لذلك لم تتخذ النقابة اي اجراءات ضدها او ضد القناة.
كما دافعت الاعلامية ريهام سعيد عبر حسابها في فيس بوك عن ايمي تاتو، مؤكدة انها لن تعمل كمذيعة بقناة النهار بل ستقدم فقرة عن الجمال والموضة في احدى البرامج، وعبرت عن استيائها من كمية الهجوم غير المبرر عليها رغم انها وبحسب تعبيرها نحتت الصخر واجتهدت حتى تصل الى هذا المستوى.
وبعد الجدل الذي أثير حولها، تم ايقاف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس، قبل ان يبدأ بشكل رسمي، وذلك بقرار من هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،
من هي ايمي تاتو المثيرة للجدل؟
ايمي هي خبيرة تجميل، عُرفت من خلال الفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل تتحدث فيها عن الموضة والتجميل، ولديها عدة صالونات بأكثر من منطقة، لكنها تعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب طريقة تعاملها غير اللائقة مع المتابعين، والتي تتضمن شتائم وسب الدين، حيث قالت في احدى فيديوهاتها: "الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة"، ما عرضها لاتهامات بالعبث في الثوابت الدينية.