فنانة معروفة تتعاطف مع قاتل نيرة بتصريحات صادمة

mainThumb

07-08-2022 01:19 PM

السوسنة - في الوقت التي تلقى فيه طالبة المنصورة المقتولة على يد زميلها، نيرة أشرف، تعاطفا كبيرا في الشارع المصري والعربي، وجميع الأوساط، لكن هناك من يتعاطف مع القاتل محمد عادل، بإعتباره ضحية أيضا، وسط مطالبات بتخفيف الحكم عنه.

ومن بين المتعاطفين مع القاتل، الممثلة المصرية حورية فرغلي التي صدمت جمهورها برأيها في قضايا القتل التي حدثت مؤخرا، وخاصة قضية مقتل نيرة أشرف، حيث عبرت عن تعاطفها مع القاتل لأنه ضحية حبه الكبير لزميلته وغيرته الشديدة عليها، مؤكدة ان بعض الرجال تتحول غيرتهم وعشقهم الكبير الى قتل وانتقام.

وأشارت فرغلي انها استمعت للرسالة المنتشرة والتي وثقت حوار بين نيرة وزميلها، وقالت له فيها انها "وجدت رجل أفضل منه"، وهذا الكلام لا يحتمله اي رجل لكن ردود الفعل تختلف من شخص لآخر، فمنهم من يتجاوز هذه الاساءة ومنهم من يقتل بسببها.

وقالت حورية فرغلي في حديثها مع صحيفة (النهار) اللبنانية، ان الشاب تحول الى قاتل، رغم انه كان يقف بجانب الفتاة التي احبها وساعدها في الدراسة وأحبها بإخلاص حتى قبل ان تصبح مودل اي انه احبها على طبيعتها لكنه في النهاية لم يحتمل تخليها عنه.

أما عن دور الفن بإنتشار الجرائم، استنكرت حورية هذا الاتهام، مؤكدة ان الفن رسالة سامية لا يمكن ان يسبب بانتشار الجريمة، مشيرة انهم رفضوا ان تؤدي الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب لما تحتويه على مشاهد رعب، وبالنهاية الفن يمثل الواقع حسب قولها.

تسببت تصريحات الممثلة المصرية بجدل واسع على مواقع التواصل، وهاجمها الكثير من النشطاء بسبب تعاطفها مع القاتل، مؤكدين ان الحب والغيرة ليست مبررا للقتل والانتقام وان القاتل يجب ان يُعدم وينال عقابه المناسب، بينما أيد البعض ما جاء بتصريحاتها، مشيرين ان محمد عادل ضحية للخداع الذي تعرض له، ويجب تخفيف الحكم عنه.

على صعيد آخر، تعرضت حورية فرغلي في وقت سابق لانتقادات حادة بسبب اصدار أول أغنية لها بعنوان "القطة السافلة"، بمشاركة جيفارا بابلو، وجاء هذا الهجوم بسبب اسم الأغنية وكلماتها التي وصفت بغير اللائقة.

 

إقرأ أيضا: