بعد عمليتها ال10 حورية فرغلي تتصدر بخبر مهم

mainThumb

28-08-2021 01:02 AM

السوسنة – بعدما تصدرت اخبارها مواقع التواصل الاجتماعي وقبل اجرائها عمليتها الجراحية اللازمة لأنفها أصبحت حورية فرغلي حديث المواقع 
 
مؤخرا  أعلنت الفنانة المصرية حورية فرغلي في فيديو عبر حسابها على موقع انستغرام أنَّها سوف تتبنى أي شخص يتمتع بموهبة لتساعده في الظهور أمام الناس في عمل فني، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج.
 
وقالت حورية عبر حسابها على انستغرام: “الفنان دائمًا بجمهوره وانا جمهورى عظيم لذا أحببت ان أرد جزءًا من تعبكم معي وسؤالكم عني عندما تعرضت لأزمة صحية أي أحد يتمتع بموهبة فقررت أن اتبنى افضل المواهب تضامنًا مع شركة “مونو ميديا ايجنسي” لنساعد أي موهبة انها تظهر للناس ويمكن تشارك معي في عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل“
 
 
وكانت حورية فرغلي قد أعلنت عن عودتها الى الدراما من خلال تعاقدها على مسلسل جديد بعد عامين من الغياب.
 
يذكر ان الفنانة حورية   فرغلي كانت قد كشفت لأول مرة عن تكاليف العمليات الجراحية الأربعة التي خضعت لها مؤخرًا في أميركا لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها في السنوات الأخيرة في أنفها.
 
ووضحت إن تكلقة العمليات الجراحية الأربعة وصلت إلى أربع ملايين ونصف المليون جنيه، كاشفة أن هذا المبلغ لا يشمل كل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج في أميركا والتي تضمنت أيضًا جلسات أوكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به. نافية تلقيها مساعدة مادية من قبل البعض.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد