هاندا ارتشيل تشعل مواقع التواصل مجددا بعد ظهورها بدون ملابسها .. شاهد

mainThumb

27-08-2021 07:28 PM

السوسنة - يقضي الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين عطلتهما في منزل خيالي بعيداً عن الأضواء والضجة الإعلامية حيث يشاركان بعض الصور عبر حساباتهما.
 
منزل كرم وهاندا الخيالي هو في منطقة بودروم السياحية حيث يستأجران فيلا كبيرة في منتجع سياحي شهير هو Six Senses Kaplankaya.
 
المنتجع فيه أماكن خيالية ويحتوي على مسبح ومركز للندليك والكثير من التفاصيل التي تجعل الزبائن يستمتعون وقد يصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى حوالي 500$
 
من جهة أخرى، ضجة كبيرة أثارتها فنانة تركية شهيرة بعد انتشار عدة تغريدات لها وهي تعترف بوقوعها بغرام كرم بورسين وتتغزل الأمر الذي أثار تساؤلات عن ردة فعل هاندا أرتشيل عن حبيبة النجم الجديدة
 
حبيبة كرم بورسين الجديدة هي جيمري بايسال التي وقعت في موقف محرج بعد انتشار صور لتغريدات لها تتغزل بـ وتساءل الجمهور عن ردة فعل هاندا أرتشيل.
 
تغريدات جيمري تعود لحوالي 8 سنوات إلى الوراء وكانت لا تزال في المرحلة الثانوية حيث تغزلت به عند ظهوره في مسلسل ما وراء الشمس.
 
وجاء في التغريدات: “لا أكتب عن كرم ملاحظة بل ملحمة، إنه روحي”. “كرم بورسين عن ثلاثة رجال”. “كم أن كرم يقبل زينب بشكل جميل، ما شاء الله ما شاء الله”
 
يذكر ان الفنانة التركية هاندا ارتشيل ، هي ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد عام 1993.
 
 اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس وكذلك بدور حياة في المسلسل التركي الحب لا يفهم من الكلام. وكذلك بدور هازالفي المسلسل التركي اللؤلؤة السوداء ايضا دور موجدة في مسلسل حلقة. وفي 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد