هيرد تفضح أسرار العلاقة الحميمية مع ديب وعجزه

mainThumb

07-08-2022 02:13 PM

السوسنة - رغم مرور أشهر على انتهاء قضية الثنائي المثير للجدل جوني ديب، وآمبر هيرد الا ان الحديث عنهما لم يتوقف، وخاصة مع تسريب الاف الوثائق التي قدمت للمحكمة من قبل الطرفين والتي انكشفت معها الكثير من الأسرار، وخاصة فيما يتعلق بالصحة الجنسية للفنان العالمي ديب، والتي تثبت معاناة آمبر مع ضعف زوجها الجنسي.

وفي هذه الوثائق، التي تعود لشهر آذار/ مارس الماضي، حاولت هيئة الدفاع عن هيرد اثبات الضعف الجنسي لدى ديب، وهذا ما كان يدفعه لممارسة العنف ضدها واغتصابها باستخدام الأدوات، كرد فعل على عجزه.

كما كشفت هذه الوثائق، لجوء آمبر هيرد للعنف ضد زوجها جون ديب، وقيامها بقطع اصبعه، خلال مشاجرة حدثت بينهما في أستراليا، وهذا ما اعترفت به شقيقتها ويتني هنريكز، لمديرتها السابقة.

ونتيجة الظروف الصعبة التي تعيشها الممثلة الأمريكية، أعلنت هيرد مؤخرا إفلاسها بشكل رسمي لعدم قدرتها سداد 10 مليون و350 ألف دولار، التي الزمتها فيها المحكمة لصالح طليقها، بقضية التشهير، التي حظيت باهتمام واسع من قبل الجمهور ووسائل الاعلام، لتضطر بعدها بيع منزلها في كاليفورنيا، بما يزيد عن مليون دولار.

هذا وكانت آمبر، قد قدمت في وقت سابق استئنافاً بوجود احتيال من قبل المحلفين، لكن تم رفض الطلب لعدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، لذلك بقي الحكم ساريا، بعد ان انتصر ديب في معركته القضائية ضد طليقته، وحصل على الحكم القضائي الذي حصل منه على تعويض مالي كبير.