ممثلة هندية اعتزلت وارتدت الحجاب

mainThumb

07-08-2022 04:11 PM

السوسنة - عرفتها أفلام بوليوود، وكانت أدوارها جريئة، ولكن الجميع تفاجأ العام الماضي بارتدائها الحجاب، واعتزالها الفن نهائيا. وكتبت خطابا طويلا عبر «إنستجرام» عن أنها تحتاج للتقرب، ومن ثم أعلنت زواجها من الداعية الديني الهندي أنس سعيد، ومسحت صورها من على الإنستجرام بدون حجاب.


سناء خان ارتدت النقاب وقدمت أغان دون رؤية وجهها


سناء خان ممثلة هندية اكتشفها الفنان الهندي الشهير عامر خان، بفيلم «سيكريت سوبر ستار»، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا للغاية، فضلا عن جماهيرية الفيلم، وخاصة أن قصة الفيلم كانت تتحدث عن فتاة موهوبة بالغناء ولكنها عائلتها تعارض الغناء، ثم ارتدت الفتاة النقاب وغنت على وسائل التواصل الاجتماعي دون أن يرى أحد وجهها، ونافست بمسابقة للغناء وحصلت على الجائزة، فحثت قصة الفيلم روح المثابرة لكل الشباب، لذا أعجب الفيلم الجمهور وأثارت قصته الجدل بين مؤيد ومعارض وكان أداء زيرا مبهرا للغاية، ونالت إعجاب الجميع من النقاد والجمهور، على الرغم أن عمرها كان لا يتعدى 18 عاما حينها، وتبناها فنيا عامر خان وظهرت معه بفيلم ديجال أيضا، وحصلت على البطولة أيضا في فيلم «ذا سكاي ايز بينك» بطولة النجمة العالمية «بريانكا شوبرا».


وأثناء تصوير الفيلم أعلنت « سناء خان » الاعتزال نهائيا وارتداء الحجاب. ما وضع صناع الفيلم في مأزق ولكنها أخبرتهم أنها سوف تكمل الفيلم احتراما لهم. وبالفعل بعد هذا الفيلم نفذت قرارها. وحينما تم سؤالها عن سبب ارتدائها الحجاب واعتزالها نهائيا، قالت أنّها فعلت ذلك من أجل دينها، وترى أن هذا أفضل لها للتقرب من الله. ومنذ أن اعتزلت وارتدت الحجاب لم تظهر أو تشارك بأي عمل فني، وحذفت كل صورها حتى الآن من على «الإنستجرام» ودائما تنشر فقط نصائح دينية أو منشورات دينية وما شابه.


تحترق في القبر !


قالت سناء خان: أنها رأت نفسها في رؤية وهي تحترق في القبر، ففكرت في تغيير حياتها، واعتبرت ذلك رسالة من الله تعالى.


وتابعت: "في حياتي الماضية بالطبع، كان لدي كل شيء، الاسم.. الشهرة.. المال. كان بإمكاني فعل أي شيء وكل ما أردته ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينقصني هو السلام في قلبي".