بعد غيابها المريب آمال ماهر ترفع الأذان بدل الأغاني

mainThumb

08-08-2022 01:21 AM

السوسنة - بعد فترة غياب طويلة أثارت بها الكثير من البلبلة داخل الوسط الفني، ولدى الجمهور، عادت الفنانة المصرية آمال ماهر الى الساحة الفنية والنشاط على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لتسكت بذلك كل الاقاويل والاشاعات التي رافقت فترة ابتعادها.

وبعد ان خرجت عبر حسابها بمواقع التواصل، تؤكد فيه انها بخير وان أخبار اختطافها وتعذيبها، التي رافقت غيابها مجرد تكهنات وغير صحيحة، عادت امال ماهر الى الغناء على المسارح، وأحيت مؤخرا حفلًا في منطقة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي بمصر، وتباينت الاراء لدى الجمهور وبعض وسائل الاعلام، حيث اشار البعض ان الحفل لم يكن ناجحا وصوتها ضعيف، بينما اشار البعض ان الحفل نجح بكل المقاييس.

وأكثر الأمور التي لفتت الأنظار خلال الحفل، تواجد الهام شاهين التي رفعت علم مصر، وسط اشادة البعض بهذه اللفتة الجميلة.

أما آخر منشورات الفنانة المصرية عبر حسابها في انستغرام، والتي أشعلت فيها ردود الفعل الايجابية، كان مقطع فيديو قديم ظهرت فيه وهي تؤدي الأذان على المسرح ولقيت به استحسان الجمهور الذي اشاد بصوتها، وأعاد المتابعون نشر الفيديو عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

ولأول مرة، خصصت امال ماهر بعض من وقتها للاجابة على اسئلة المتابعين عبر حسابها على مواقع التواصل، وكشفت لجمهورها انها بصدد اصدار مجموعة من الأغاني خلال الفترة القادمة، كما تحدثت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، كزواجها بسن مبكر بعمر ال18، وان لديها ابن بعمر ال18 ايضا.

كما كشفت الفنانة انها تفضل الأكل الصحي مثل المعكرونة والفراخ المشوي، وبعض مواصفاتها كطولها 176 سم ووزنها 64 كم، وأكثر الأماكن التي تحب زيارتها، منها الغردقة وعين السخنة.

إقرأ ايضا: