عمرو دياب يكشف عن ميوله والجمهور يقاطع حفلاته

mainThumb

08-08-2022 04:19 PM

السوسنة - كشف الفنان المصري عمرو دياب، لأول مرة منذ ان اشتهر ولمع في عالم الغناء، عن ميوله الرياضية، والفريق المصري الذي يشجعه، وأشار خلال حفله بمدينة العلمين الجديدة، انه يشجع النادي الإسماعيلي "الدراويش" لكرة القدم، والذي يحتل حاليا المركز 13 على سلم الترتيب.

وجاء ذلك الاعتراف، عندما قدم عمرو دياب الملحن عزيز الشافعي، عند صعوده إلى المسرح، واصفا اياه بشريك نجاحه الفني الذي يشجع نادي الزمالك، ثم صعد الموزع مدين على المسرح ليسأله الهضبة حول ميوله الرياضية قائلا: "إنت زملكاوي ولا بتشجع الإسماعيلي زيي"، ليعرف الجمهور حينها ان عمرو دياب يشجع النادي الاسماعيلي، رغم ان النادي لم يحصد الكثير من الألقاب، واكتفى بنيل لقب الدوري المصري لمرة واحدة، وفاز بلقب دوري أبطال إفريقيا في العام 1969 فقط.

ولاقت تصريحات عمرو دياب الرياضية الضجة على مواقع التواصل، حيث كان يعتقد عدد كبير من الجمهور ان الفنان يشجع الفريق الأهلي او الزمالك بصفتهما أقوى الاندية المصرية، بينما عبر الجمهور الاسماعيلي عن سعادته لأن الفنان المصري الكبير ينتمي لصفوفهم.

الجدير بالذكر ان حفل الفنان عمرو دياب في إحدى قرى الساحل الشمالي، قد شهد غضب واستياء الجمهور الذي عبر عن صدمته من تصرفات الفنان بسبب عدم احترامه للحضور ورفضه تقديم الأغنيات التي طلبها الجمهور، قائلا لهم علنا انهم لو بقيوا 1000 سنة يطلبون الاغنيات لن يلبي طلبهم.

كما ظهر الفنان بحالة غير طبيعية حسب رأي البعض، فهو لم يكتف فقط بعدم تلبية طلبات جمهوره، بل انه ايضا لم يغني أغانيه كاملة واكتفى باداء مقتطفات منها، كأغنية انت الحظ التي طلب من الجمهور اكمالها عنه، ليشير البعض انهم سيمتنعون عن حضور حفلاته مجددا.

وشهد حفله في العلمين الكثير من الفوضى والتصادمات بين بعض الحضور والمنظمين، ووصف الحفل بالفاشل بسبب ما شهده من احداث.

إقرأ ايضا: