وفد خليلي معجب بـ"الباص السريع"

mainThumb

09-08-2022 09:38 PM

السوسنة ـاعرب وفد بلدية الخليل خلال زيارته لمحطة طارق، عن إعجابهم بمشروع الباص سريع التردد وما صاحبه من مشاريع ترتقي بمنظومة النقل والتنقل داخل مدينة عمان من تنفيذ تقاطعات وتحسينات مرورية وإنشاء محطات لتحميل وتنزيل الركاب، مثمنين الجهود التي بذلت لانجاز هذا الصرح الخدمي.

وثمن رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة، جهود جلالة الملك عبد الله الثاني ودعمه المتواصل للقضية الفلسطينية والرعاية الهاشمية للمسجد الأقصى والمقدسات، كما أعرب عن اعتزازه بالتطور الذي وصلت إليه مدينة عمان والمشاريع الحيوية المنفذة لخدمة أهالي المدينة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي لتوثيق العلاقات الأخوية التي تجمع عمان بالخليل وتنسيق الجهود لتطبيق عدد من المشاريع الممكن تنفيذها في ظل الصعوبات والتحديات التي يفرضها الاحتلال على مدينة الخليل وأبرزها أغلاق قلب المدينة.

وفي ختام الزيارة التي حضرها مدير مدينة عمان المهندس أحمد الملكاوي ونوابه والجهاز التنفيذي في أمانة عمان وعدد من أعضاء مجلس الأمانة شاهد الحضور فيديو عن مدينة عمان وتاريخها.

وكان الوفد الضيف استمع  إلى شرح عام عن المسارات التي نفذتها الأمانة للباص سريع التردد في مدينة عمان، والمسارات التي تخدمها محطة طارق.