جيني إسبر تروج لجديدها "كازي روز"

mainThumb

13-08-2022 09:49 AM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، نشرت الممثلة السورية ​جيني إسبر​ البوستر الترويجي لفيلمها الجديد "كازي روز".

وعلقت إسبر على الصورة وقالت: " شخصية سمر فاشينيستا، كونوا معنا ابتداءً من 1 أيلول في صالة سينما سيتي في دمشق وصالة سينما الزهراء في حلب وقريباً في بقية المحافظات ​فيلم كازي روز​ قريبا".

وكانت قد كشفت جيني إسبر عن شخصيتها بالفيلم: "أجسد في فيلم كازي روز شخصية سمر وهي فاشينيستا تحب الشهرة وأن يكون لديها عدد كبير من المتابعين على السوشال ميديا حيث تقوم بالذهاب إلى الأماكن العامة فقط من أجل التصوير والاستعراض وإجراء بث مباشر لكي تزيد من عدد متابعيها، كما أن لها تقاطعات مع معظم الشخصيات الرئيسية بالعمل".

وجيني إسبر ولدت لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين، اختصاص تغذية وتربية رياضية، كانت بدايتها كعارضة أزياء، وفي 2001 بدأت كممثلة عبر فيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز من ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى بطولة.

وكانت إسبر قد قالت في تصريحات سابقة إنها تعرضت للظلم في الوسط الفني، مشيرة إلى أن المنتجين الفنيين لا يملكون الجرأة الكافية لتسويق أعمال تلعب فيها دور البطولة، داعية إلى ضرورة المساواة بين الممثلين من حيث العروض والفرص، إضافة إلى عدم حصر أدوار البطولة بممثلين محددين دون غيرهم.

وأوضحت جيني أنها تعتبر من الفنانين الذين عاصروا سنوات الأزمة في سوريا، مشيرة إلى أن نجاحها في موسم رمضان المنصرم جاء بـ”ضربة حظ” وليس لتطور الدراما السورية.

إقرأ أيضاً:



 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد