صور تفضح عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة

mainThumb

13-08-2022 12:49 PM

السوسنة - رغم طلاقهما بشكل رسمي واعلان الخبر عبر مواقع التواصل ووسائل الاعلام، الا ان الجمهور ما زال يتكهن بعودة الفنانة المصرية ياسمين صبري الى زوجها السابق أحمد ابو هشيمة، بل يُقدِم البعض الى نشر صور قديمة لهما معا ويرفقها بتعليقات تفيد بعودة الثنائي لبعضهما، وهذا ما حدث مؤخرا.

وكان ابو هشيمة وياسمين صبري قد تصدرا الترند عبر مواقع التواصل مؤخرا بعدما حضرا افتتاح الفنان عمرو دياب احدى مشاريعه بالساحل الشمالي، ورغم انهما وبحسب تصريحات ابو هشيمة لم يلتقيا هناك ولا يعرف ان كانت موجودة، الا ان الجمهور، نشر صورة تجمع بينهما، مؤكدين انهما عادا لبعضهما بوساطة الهضبة، لكنهما نفيا هذه الخبر تماما.

ومن جديد عادت التكهنات حول عودة الثنائي لبعضهما بسبب صورة نشراها كل على حدة، حيث نشرت ​ياسمين صبري​ صورة لها اثناء استمتاعها باحدى الأماكن السياحية على البحر، وذلك عبر حسابها الخاص على انستغرام، وارتدت بالصور بلوزة زرقاء مكشوفة الذراعين ووضعت بندانة بيضاء على شعرها المنسد.

وفي وقت متقارب، نشر ابو هشيمة صورة له وهو يرتدي قميص أبيض ويجلس بالمكان السياحي نفسه، ورجح الجمهور انهما يجلسا على نفس الطاولة، ما اثارا جدلا كبيرا وسط تكهنات بعودتهما الى بعضهما البعض، لكن لم يتم تأكيد أو نفي الأخبار حتى الآن.

يذكر ان نبأ طلاق ياسمين وابو هشيمة قد تصدر حديث مواقع التواصل لفترة طويلة، لما يمتلكه الثنائي من شهرة واسعة تحظى باهتمام الجمهور، وخاصة بسبب حياة الترف التي كان يعيشاها والحب الذي كان يظهر بينهما، ليشكل خبر انفصالهما صدمة لدى الجمهور، وبدأت الشائعات تتوالى حول أسباب النفصال وقيمة المؤخر، وغيرها من التفاصيل.

إقرأ ايضا: