ممثلة لبنانية تخون حبيبها وما فعلته صدم الجمهور

mainThumb

13-08-2022 01:37 PM

السوسنة - حلت الفنانة اللبنانية ورد الخال ضيفة على برنامج ”كتاب الشهرة" على قناة الجديد اللبنانية، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من التفاصيل حول الفن وحياتها الشخصية التي أثارت بها الجدل.

واعترفت ورد الخال انها خانت حبيبها الأول لأنها اعجبت بشخص آخر، وانها لا تندم أبدا على هذه الخيانة، مؤكدة ان الانسان ليس منزه ولا يستطيع التحكم بمشاعره، وعليه ان يكون حقيقي وصريح.

وتحدثت الخال عن زواجها برجل أصغر منها، وشهورها تجاه هذا الامر، وأكدت ان زواجها من الموسيقي باسم رزق الأصغر منها سنا، لم يشكل اي عائق، بل هناك انسجام وتفاهم واضح بينهما، وخاصة ان فرق العمر ليس كبيرا، بالاضافة الى انه يبدو أكبر سنا من ناحية الشكل والتفكير، لهذا يتفهمها جيدا، كما أكدت إلى أنها ليست مستعدة لتربية طفل.

أما على مستوى الأعمال الفنية والتمثيل، بينت ورد الخال موقفها من الأعمال العربية المشتركة، وانتقدت هذا النوع من الأعمال لما فيه من فوضى ومحسوبيات، مشيرة أن الممثل السوري هو من أعطى الدافع للممثل اللبناني للدخول إلى العالم العربي من خلال الأعمال المشتركة.

شكلت تصريحات ورد الخال الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل، وعبر البعض عن استهجانه من خيانتها لحبيبها والاعتراف بذلك، معتبرين ان هذا الأمر غريبا على فنانة مشهورة كان يجب ان تدرس تصريحاتها جيدا، بينما اشاد البعض بجرأتها وتصالحها مع نفسها لأن الفنان في النهاية انسان يخطئ ويصيب، وعليه الا ينكر ذلك.

وعلى صعيد آخر، احتفلت الممثلة اللبنانية قبل أسابيع بذكرى زواجها السادس من ​باسم رزق​، وذلك من خلال نشر صورة عبر الانستغرام، لها برفقة زوجها من حفل زفافها الذي أقيم في قبرص، وعلقت انهما قطعا وعود على الورق قبل سنوات، لكن الحب لا يحتاج الى أوراق، وهنأت زوجها بهذه المناسبة، لتنهال التعليقات عليهما من قبل الجمهور.

الجدير بالذكر ان ورد الخال والموسيقي باسم قد تزوجا عام 2016 بعد قصة حب طويلة، وأقيم حفل زفافهما في احدى الفنادق المعروفة في مدينة قبرص، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم العالم العربي.