توبا بوضعيات حميمية فاضحة مع حبيبها وانتقادات حادة

mainThumb

14-08-2022 01:21 PM

السوسنة - تعتبر النجمة التركية ​توبا بويوكستون من أشهر ال​ممثلات في تركيا والعالم العربي، لما تتمتع به من موهبة وجمال وكاريزما تلفت بها أنظار الجمهور، وتنال المسلسلات والأفلام التي تشارك فيها، نسب مشاهدة عالية.

وبدأت شهرة توبا في العالم العربي من خلال مسلسل سنوات الضياع التي عرفت فيه بدور لميس، واصبح جمهورها في العالم العربي كبير جدا، ثم توالت الأعمال التي حازت فيها على محبة الجمهور كمسلسل العشق الأسود، ومسلسل عاصي، وغيرها.

وبدأ يتابع النجمة التركية عدد كبير عبر حساباتها على مواقع التواصل، للاطلاع على آخر اطلالاتها واخبارها، ونشاطاتها، حيث تشارك متابعيها صورها ولقطات من مسلسلاتها التي تشوق فيها الجمهور.

وتثير توبا الجدل بشكل مستمر بسبب مشاهدها الحميمية ببعض المسلسلات، وكان آخرها في المسلسل الجديد ذات أخرى، Another Self، الى جانب النجم التركي ​مراد بوز​، ونخبة من النجوم منهم، سيدا باكان​، سيركان التونوراك وغيرهم، والذي بدأ عرضه في تموز / يوليو الماضي، على احدى المنصات الإلكترونية.

وهذا المسلسل مؤلف من ثماني حلقات، وتدور أحداثه 3 صديقات يذهبن الى بلدة ساحلية، ويقمن بالتواصل مع أنفسهنّ بطريقة روحيًّة، ليصتدمن بأمور عالقة في الذاكرة مرتبطة بماضي عائلاتهنّ، واللافت انه احتوى على بعض المشاهد الجريئة، وخاصة في الحلقات الاولى والثالثة والتي ظهرت فيها توبة في مشاهد حميمة مع حبيبها، وهي ترتدي الملابس الداخلية.

كما ظهرت في مشهد آخر بمفاتن مكشوفة تماما مع حبيبها السابق، لكن هذه المشاهد الحميمية ليست المأخذ الوحيد على العمل، فقد واجه مسلسل ذات أخرى انتقادات حادة، من قبل النقاد من بينهم الناقدة التركية توتشه مادايانتي.

وأعطت الناقدة، مسلسل توبا الجديد علامة “5 من 10″، بعد مشاهدة أولى حلقاته، وذلك لعدة أسباب، منها الأداء التمثيلي البارد لتوبا والخالي من الموهبة، متهمة اياها بالاعتماد على جمالها فقط في التمثيل، مؤكدة انها جميلة وليست موهوبة، لكن لا احد يتقبل هذا الأمر أو الاعتراف به.

إقرأ ايضا: