مكسيم خليل يتنبأ بموته وخبر وفاته يصدم الجميع

mainThumb

14-08-2022 07:04 PM

السوسنة - تعتبر الشائعات من اكثر الأمور التي تلازم الفنانين والمشاهير، منذ زمن طويل حتى قبل انتشار الانترنت ومواقع التواصل، لكن أصبحت هذه المواقع خلال السنوات الفائتة، مناخا مناسبا، لنشر الشائعات والأخبار الكاذبة وخاصة فيما يخص وفاة الفنانين وحالتهم الصحية، والتي تسبب القلق والصدمة لدى عائلاتهم والجمهور.

وربما من النادر ان يسلم اي فنان من الشائعات سواء حول حياته الشخصية والعائلية كالزواج والطلاق، او فيما يخص حالتهم الصحية ووفاتهم، ورغم ان الفنانين يخرجون عن صمتهم ويعبرون عن استيائهم بل ويلجأ البعض منهم الى التبليغ عن مطلقي الشائعات المسيئة، لكن لم تمنع هذه الاجراءات من اطلاق المزيد من الأخبار الكاذبة يوميا.

وآخر الفنانين الذين سقطوا في فخ الشائعات، الممثل السوري مكسيم خليل، الذي تصدر خلال الساعات الماضية خبر وفاته مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ان نشر الفنان صورة وتعليق على حسابه في فيسبوك، أثار فيه قلق الجمهور.

ونشر مكسيم خليل صورة له من داخل السيارة، وأرفقها بتعليق غامض عن الحياة والموت، مؤكدا فيه ان قلبه سيتوقف ذات يوم ويهزمه الموت ولن يبقى منه سوى الصورة، وأكمل ان صفحته ستقلب كالجميع، وأن التاريخ سيظلمه ولن ينصفه الا جدران الأزقة، كما ان النهاية ستكون مختلفة هذه المرة.

بعد هذا المنشور، عبر الجمهور عن صدمته وقلقه من كلمات مكسيم خليل الغامضة واليائسة وكأن شيئا سيئا سيحدث معه، ثم انتشرت شائعات وفاته بين رواد مواقع التواصل كالنار بالهشيم، وتباينت ردود الفعل بين مصدق للخبر، وبين من طالب بالتاكد من الأخبار من مصادر موثوقة، ليتبين ان الخبر غير حقيقي وان الفنان بصحة جيدة.

وعلى صعيد آخر، كشف مكسيم خليل في وقت سابق خوضه السباق الرمضاني القادم بمسلسل “إبتسم أيها الجنرال” التي يجسد فيها الفنان شخصيّة الجنرال، الى جانب نخبة  من النجوم منهم: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، وزوجته الفنانة سوسن أرشيد، وغيرهم، وانطلق تصوير المسلسل مؤخرا في مدينة اسطنبول، وتدور أحداثه حول قضايا الفساد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد