عروس تخلع فستانها بالحفل وتقوم بفعل فاضح

mainThumb

16-08-2022 04:32 PM

السوسنة - تشهد احيانا حفلات الزفاف أمور غريبة وتصرفات غير مألوفة، من قبل العرسان او الحضور، لتتحول بعدها الى مادة دسمة تتناقلها مواقع التواصل، وخاصة ان كانت تتجاوز عادات وتقاليد المجتمع الذي حدثت فيه.

هذا ما حدث مؤخرا خلال حفل زفاف في تونس، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو انتشر بشكل واسع، من حفل زفاف شهد ظاهرة غريبة صدمت الجميع، بعد ان أقدمت العروس على خلع فستان زفافها، وبقيت بالبيكيني لتؤدي رقصة "ستربتيز".

وفي التفاصيل، دخلت العروس إلى حفل زفافها بفستان أبيض، وبعدها خلعت فستان زفافها ووضعته على رقبة العريس، وبدأت بالرقص وتسلق العامود، وظهر العريس وهو يشاهد عروسته وهي تتمايل بالبكيني، ثم نادت عليه ليقترب منها وهي ترقص وتبادلت معه القبلات الحميمية.

شارك الإعلامي التونسي علاء الشابي، مقطع فيديو من حفل الزفاف، ثم انتشر بشكل كبير على جميع المواقع وسط انتقادات حادة من قبل البعض الذين اعتبروا تصرف العروس غير لائق ولا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع.

ولاقت هذه التصرفات غضب الشارع التونسي، ولم يختصر الهجوم على العروس وحسب، بل انتقد الكثير من الناس، العريس الذي سمح لزوجته بخلع ملابسها والبقاء بالبكيني وهي ترقص بطريقة مثيرة ولافتة أمام الجميع.

ومن بين التعليقات التي تم رصدها على الفيديو المثير للجدل، كتب احد المتابعين: "ماتت الغيرة والاحساس بقلوب الرجال"، وكتب آخر: "تجاوزت العروس المحظور وكل الخطوط حتى تتصدر الترند"، "وكتبت متابعة: "جنون الشهرة والترند جعلت البعض يخلع أخلاقيات مجتمعه ودينه"، وغيرها من التعليقات.

إقرأ ايضا: