حوامدة:الوحدات بطل بكل المقاييس

mainThumb

28-08-2022 11:49 PM

السوسنةـ قال بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات:إن فريق كرة القدم يعد الحصن المنيع للنادي ووجب على جميع محبيه الوقوف من أجله والدفاع عنه وليس التوجه لهدمه من خلال الالتفات للشائعات المغرضة وحمل معاول الهدم السلبي.

وأضاف حوامدة في تصريحات لموقع ناديه، الأحد:إن الوحدات لا يزال يمتلك شخصية البطل وستشرق شمسه على منصة التتويج هذا الموسم بهمة وعزيمة أبناء النادي الأوفياء.

وأكد أن ثقته كبيرة بالجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين وبأعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون بجهود مضاعفة من أجل إنجاح مسيرة الفريق الباحث عن تحقيق لقب الدوري وكأس الأردن للموسم الحالي ليضاف إلى الإنجازات التي سبق وأن حققتها فرق السلة والطائرة.

وتابع حوامدة: "الجميع كان شاهدًا على الظروف التي رافقت الفريق هذا الموسم، حيث لم يظهر الوحدات بصفوف مكتملة بسبب الإصابات والحرمان، وهذه الأمور من شأنها أن تؤثر على مسيرة الفريق الذي تعرض لكبوات سرعان ما تجاوزها لأنه يرتدي عباءة البطل الباحث عن تحقيق الألقاب لا سواها".

واستغرب حوامدة الحملة الممنهجة التي تُقاد ضد فريقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص الباحثين عن تحقيق الشهرة والنيل من اسم الوحدات لأهداف واضحة للجميع ولا تخفى على أحد، معتبرًا أن كافة المعوقات التي تظهر بين الفينة والأخرى ومحاولات النيل من الفريق ما هي إلا محفزات تدفعنا إلى أن نقول كلمتنا بالعنوان العريض: "الوحدات بطل بكل المقاييس".