بتفاصيل مروعة .. انتحار مذيعة أخبار معروفة قبل زفافها

mainThumb

31-08-2022 12:51 PM

السوسنة - بواقعة صدمت الجميع، اقدمت مذيعة أخبار أمريكية معروفة، على الانتحار قبل زفافها بأسابيع قليلة، تاركة حالة من الحزن والصدمة لدى عائلتها وخطيبها والاذاعة التي تعمل فيها.

هذا وعثرت الشرطة على نينا باتشولكي البالغة من العمر 27 عاما، متوفية في شقتها صباح يوم السبت، نتيجة بلاغ قدمه اصدقائها للنجدة، بعد ان هددت بقتل نفسها.

ونشر خطيبها كايل هاس "38" عاما، رسالة مؤثرة بعد وفاة خطيبته، أكد فيها على حبه لها، حيث كانت صديقته وعالمه كله، بحسب وصفه، معتذرا عن عجزه لإنقاذها، لكنه يشعر بالامتنان لانها ارتاحت ولم تعد تتألم، وبالرغم من انهما كانا يعشان معا في بيت واحد، الا انه لم يكن في المنزل لحظة الوفاة.

وبدورها، نشرت اذاعة 9 WAOW في بيان لها حول وفاة نينا باتشولكي، مؤكدين انها مذيعة محبوبة، وشكل خبر وفاتها صدمة للفريق، وخاصة الفريق الاخباري News 9 الذي كانت تعمل معه، مؤكدين ان الجميع مدمر تمامًا بسبب الخسارة.

ونشرت المحطة صورة للمذيعة الراحلة، والابتسامة تعلو شفتيها، مرفقينها في تعليق أكدوا فيه ان نينا كانت شخصًا لطيفًا، ولديه قلب كبير ومحب للجميع، وكانت ابتسامتها وايجابيتها معدية للجميع.

كما أشارت كايتلين باتشولكي، الشقيقة الكبرى للمذيعة، انه كانت مخطوبة وتخطط للزواج، حيث كانت انسانة هائلة وسعيدة في حياتها،وكالشمس تشع بالحب والإيجابية، وكانت تهتم بالاخرين على حساب نفسها.

نينا باتشولكي مذيعة أخبار، من ولاية ويسكونسن، تبلغ من العمر 27 عاما، انتقلت إلى محطة WAOW كصحفية وسائط متعددة في 2017، وتمت ترقيتها إلى مذيعة في2019، وهي لاعبة كرة سلة سابقة في الكلية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد