خبر وفاة مرام البلوشي المفاجئ يتصدر الترند

mainThumb

04-09-2022 12:50 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، خلال الفترة السابقة لأكثر من وعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى، ما جعلها مادة دسمة لإطلاق الشائعات حول صحتها ووفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت مرام البلوشي الترند خلال الساعات الماضية، بعد انتشار خبر وفاتها نتيجة تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، اذ نشرت الصفحات التي تهتم بأخبار المشاهير على مواقع التواصل، صورة البلوشي وارفقتها بعبارات نعي، ما أثار الخبر قلق جمهورها ومحبيها الذين تساءلوا عن التفاصيل، وخاصة انها عانت خلال الفترة الماضية من عدة أزمات صحية.

وبعد ان وصل للفنانة الكويتية الكثير من الرسائل التي بعثها الجمهور والمحبين للإطمئنان عن صحتها، خرجت مرام عن صمتها ونشرت فيديو قصير عبر السناب شات، أكدت فيه ان كل ما اثير مجرد شائعات وان صحتها جيدة ولا تعاني من اي وعكة صحية خلال هذه الفترة، وانها تجلس في بيتها وليس بالمستشفى.

يذكر أن مرام البلوشي قد وُضعت قبل أشهر قليلة، تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة تنقلها بين مواقع التصوير المغلقة مع مكيفات الهواء بالاضافة الى التصوير في الخارج وسط الأجواء الصيفية الحارة، الا انها تحسنت بعد يومين وخرجت من المستشفى بخير.

كما اصيبت مرام خلال العام الفائت، بجلطة في القلب أثناء تصوير مسلسل ملاك الرحمة، وخرجت بعدها بمقطع فيديو نتيجة انتشار شائعة وفاتها ايضا، وأكدت انها اصيبت بالتهاب رئوي ونقص أكسجين، تسبب بانسداد الشرايين وجلطة.

وكانت قد أجرت النجمة في 2019، عمليات جراحية خضعت خلالها لعملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب، نتيجة اصابتها بأزمة قلبية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد