ترقيات اكاديمية في البلقاء التطبيقية

mainThumb
جامعة البلقاء التطبيقية

08-09-2022 04:39 PM

السوسنة - قرر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية برئاسة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني خلال جلسته التي عقدها اليوم ترقية عدد من اعضاء هيئة التدريس من كليات الجامعة بعد ان تمكنوا من تلبية كافة متطلبات الترقية حسب أنظمة وتعليمات الجامعة النافذة .
حيث قرر مجلس العمداء ترقية
الدكتور عوده سليمان عوده مراد من كلية الشوبك الجامعية تخصص علم النفس الى رتبة استاذ، وترقية الدكتور خلف فخري ختاتنة من كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخصص تكنولوجيا المعلومات / الذكاء الاصطناعي إلى رتبة استاذ.
وترقية الدكتورة شهناز محمد ابراهيم عياصرة من كلية عجلون الجامعية تخصص التمريض المشارك الى رتبة استاذ مشارك ، وترقية الدكتور رياض عبدالله عايف الخوالده من كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية تخصص الإدارة الى رتبة استاذ مشارك.
وترقية الدكتور مجدي حاتم بسيسو من كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخصص تكنولوجيا المعلومات والإتصالات إلى رتبة استاذ مشارك.
وبهذا فقد بلغ عدد أعضاء هيئة التدريس الذين تمكنوا من تلبية متطلبات ترقيتهم خلال هذه الجلسة خمسة أعضاء هيئة تدريس.
وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني أعضاء هيئة التدريس الذين تم ترقيتهم وثمن جهدهم البحثي المتميز متمنيا لهم ولكافة الزملاء في الجامعة تحقيق التقدم والإنجاز سواء على الصعيد الشخصي او على الصعيد الاكاديمي والبحث العلمي الذي ينعكس ايجابا على جامعة البلقاء التطبيقية .