العقبة : تخريج دورة تدريب مدربين

mainThumb

11-09-2022 04:19 PM

السوسنة - نظمت اليوم هيئة شباب كلنا الأردن بمحافظة العقبة / الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية , حفل تخريج دورة تدريب مدربين وبالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة و بمشاركة 25 شابا وشابة ، في مقر الهيئة .
وقال محافظ العقبة خالد الحجاج خلال رعايته حفل التخريج أن الشباب هم قوة بناء المجتمع وضرورة تمكينهم وتأهيلهم بمختلف الأدوات والمهارات ليكونوا قيادات ومنتجين ومشاركين في صناعة القرار في المستقبل , وأكد على استعداد المحافظة تقديم كافة سبل الدعم للشباب ومؤسسات المجتمع المدني وأشار الى الدعم الملكي المتواصل للشباب والمبادرات التطوعية .
وأكد مدير عام الهيئة عبد الرحيم الزواهرة أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الهيئة على تمكين الشباب وبناء قدراتهم التدريبية والمهارات الحياتية الأساسية، ليتم الخروج بـمدربين مؤهلين قادرين على تنفيذ ورشات عمل تدريبية وخدمة مجتمعاتهم المحلية وتعزيز أرضية صلبة لديهم لاستثمار طاقاتهم وإمكانياتهم في مجال التدريب والتمكين .
يذكر أن دورة تدريب المدربين تنفذ سنويا ضمن شراكة الهيئة مع مجموعة طلال أبو غزالة إلى جانب حزمة برامج تأهيل وتمكين مهني في مجال اللغات والترجمة وإدارة المشاريع وريادة الأعمال والأمن السيبراني والمهارات الحياتية والإدارية المختلفة .