فيفي عبده تثير الجدل بالشورت القصير وقراءة القرآن

mainThumb

14-09-2022 01:58 PM

السوسنة - أثارت الفنانة والراقصة المصرية فيفى عبده الجدل عبر بث مباشر خرجت فيه على حسابها في انستغرام، تحدثت فيه عن معاناتها من الحسد والعين المستمر معها طول حياتها، مؤكدة ان كل وسائل منع الحسد لم تعد تنفع.

وأكدت فيفي انها أحيانا تصل الى درجة لا تستطيع فيها قراءة القرآن بوجه الشخص الذي يتحدث معها، وذلك من أثر السحر والعين.

تعرضت الفنانة المصرية للكثير من الانتقاد والسخرية من قبل المتابعين الذين استهجنوا كلامها، وخوفها المبالغ فيه من الحسد والعين، متساءلين عن الأشياء التي تملكها وتجعل الجميع يحسدها عليه، بينما اعطاعها البعض طرق ووسائل تحمي فيها نفسها من العين.

وعلى صعيد آخر، كانت فيفي عبده، قد أطلت مؤخرا في صورة جديدة نشرتها عبر الانستغرام، ظهرت فيها بإطلالة جريئة مستعرضة من خلالها رشاقتها، بهوت شورت جينز أزرق، وتوب أسود، ووضعت على خصرها قميصا ملونا، وتزينت بمكياج صارخ، وسدلت شعرها على كتفيها.

ولاقت صورتها الكثير من الانتقاد من قبل البعض، باعتبار هذه الملابس لا تليق بعمرها وشكل جسدها، بينما تغزل البعض بجمالها وشبابها الدائم، واثارتها التي لا تتغير مع الزمن.

وعلى المستوى الفني، كانت قد عادت عبده، إلى الدراما بعد غياب عامين، وذلك من خلال المسلسل الرمضاني “شغل في العالي”، والذي تم عرضه في رمضان 2022، الى جانب شيرين رضا، بسمة داوود، وتةوني ماهر وغيرهم.

إقرأ أيضا: