الضمان ترفع الجهات الطبية المعتمدة للعلاج لـ 39

mainThumb

15-09-2022 01:41 PM

السوسنة - اعتمدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مستشفى الحياة ضمن قائمة الجهات الطبية للعلاج الفوري لإصابات العمل، لتصبح قائمة الجهات المعتمدة 39 جهة طبية علاجية (مستشفيات القطاع الخاص) موزعة جغرافيا بهدف تغطية المحافظات كافة، بالإضافة إلى اعتمادها مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، وفق بيان صحفي للمؤسسة، الخميس.

وقالت المؤسسة، إن: "الآلية المتبعة لاستقبال طلب المعالجة الطبية الفورية للمؤمن عليهم الذين يتعرضون لإصابة عمل في منشآتهم متاحة عبر موقعها الإلكتروني (www.ssc.gov.jo)".

وبينت المؤسسة أن بإمكان ضابط ارتباط المنشأة الدخول إلى موقع المؤسسة الإلكتروني، والاطلاع على تلك الجهات الطبية من خلال الضغط على خيار المكتبة الإلكترونية ثم اختيار الجهات الطبية المعتمدة لعلاج إصابات العمل، أو الدخول إليها مباشرةً عبر الرابط التالي: https://www.ssc.gov.jo/work-injury-hospitals/.

يشار إلى أن المؤسسة اعتمدت في تموز الماضي خدمة طلب المعالجة الفورية لحادث العمل كإشعار للمؤسسة بالتبليغ عن الإصابة دون حاجة ضابط ارتباط المنشأة للدخول إلى الخدمات الإلكترونية في حساب المنشأة وتعبئة إشعار إصابة العمل بما أن التبليغ الفوري يحتوي على البيانات كافة.