هل يخون محمد صلاح زوجته مع هذه الجميلة؟ الجمهور يستنكر

mainThumb

21-09-2022 01:20 PM

السوسنة - تفاعل كبير لدى الجمهور العربي وخاصة في مصر على الصورة التي نشرتها ملكة مصر 2020 سونيا جرجس، عبر الانستغرام، وجمعتها باللاعب المصري، ونجم ليفربول محمد صلاح.

وعلقت سونيا على الصورة: "كان من دواعي سروري أن أراكم مرة أخرى"، ورغم ان الصورة لاقت اعجاب الكثير من المتابعين الا ان أغلب التعليقات اتسمت بالتهكم والسخرية، وتساؤلات عن طبيعة العلاقة التي تجمع الثنائي.

كما أقدم بعض المتابعين على البحث عن حساب ملكة الجمال عبر الانستغرام، ليجدوا صورة سابقة جمعتها بمحمد صلاح خلال العام الفائت، لتنهال التعليقات على الصورة القديمة.

ومن بين تعليقات المتابعين على صور محمد صلاح وسونيا: "فين ام مكة"، "زوجتك ايه رأيها بالصور"، "ايه طبيعة العلاقة بينكم"، "ثنائي جميل"، وغيرها من التعليقات.

بينما اشار البعض ان محمد صلاح شخصية مشهورة ومحبوبة ومن الطبيعي ان يلتقط الصور مع المعجبين والمعجبات، وهذا لا يعني ان يكون على علاقة مع اي سيدة يلتقط صور معها، وخاصة انه شخصية متواضعة ولا يرفض التقاط الصور مع احد.

سونيا جرجس شابة مصرية حصدت لقب ملكة جمال مصر لعام 2020، مقيمة في ايطاليا منذ 21 عامًا، تزور دبي بين الحين والآخر، حيث تعمل مديرة في أحد الفنادق، ويتابعها عبر الانستغرام ما يزيد عن 40 ألف مستخدم، ويعتقد البعض انها ستزداد شهرة بعد انتشار صورها مع نجم ليرفربول.

إقرأ أيضا: