شاهد محمد صلاح باحضان رانيا يوسف ومفاتنها تتفجر من فستانها الضيق

mainThumb

01-06-2022 04:25 PM

السوسنة - عبر حسابها الشخصي على تطبيق "أنستقرام"، فاجأت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها بمجموعة من الصور مع مشاهير، ونجوم عالميين، بينهم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

والتقطت الفنانة المصرية صورا بجوار تماثيل مشاهير الفن والرياضة في متحف مدام توسو بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي تحتضن تمثال نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، وفي صورة مع الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، والنجم العالمي دانيال كريج، وغيرهم، وعلقت على الصور قائلة: "مصدقوش نفسهم إنه أنا في لندن، فكلهم جم يتصوروا معايا".

وارتدت رانيا يوسف خلال ظهورها في الصور فستانا متوسط الطول باللون الأبيض مكشوف الذراعين والصدر، وسدلت شعرها ووضعت على رأسها طاقية، وتزينت بمكياج ناعم، وتفاعل المتابعون مع صور رانيا واشادوا بجمالها واطلالتها، وخفة دمها في التعليق على صورها.

وكانت قد لفتت الفنانة المصري الأنظار، من خلال صورة نشرتها مؤخرا عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، ظهرت فيها بفستان صيفي باللون البرتقالي، ونسقت معه قبعة باللون البيج وحذاء بنفس اللون، وسدلت شعرها ونالت اعجاب المتابعين.

وعلى صعيد آخر، يذكر ان آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف، مسلسل "المماليك، الذي عرض خلال العام 2022، الى جانب بيومي فؤاد، ونانسي صلاح، وفيدرا، ومحمد لطفي، وغيرهم من النجوم، ولاقى المسلسل نجاحا واسعا، وكشفت الممثلة المصرية عن سبب غيابها عن الدراما الرمضانية الفائتة، مؤكدة أن ذلك يعود لعدم انتهاء تصوير مسلسلها “عالم تاني”.

في الأردن .. اليسا تثير الجدل بزلة لسان والأردنيون يردون

وتجسد  رانيا شخصية “نغم”، وهي عازفة بيانو ولديها الحاسة السادسة التى تكشف لها الكثير من الأمور من حولها، والتي تؤدي لتغير مسار حياتها إلى "عالم تاني”، وهو سبب تسمية العمل بهذا الاسم.