في الأردن .. اليسا تثير الجدل بزلة لسان والأردنيون يردون

mainThumb

01-06-2022 03:44 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف للفنانة اللبنانية ​إليسا​ خلال مشاركتها في مؤتمر إطلاق مبادرة "جسور" بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا "الإسكوا" في الاردن.

وخلال القاء كلمتها أخطات اليسا، لتقول كلمة "بطاطا"، بدل من ان تقول كلمة "بطالة"، فاستدركت الامر وصلحت كلامها وقالت: "هلأ هيدي رح يعلقوا فيا بالسوشال ميديا"، ليتفاعل عدد كبير من الجمهور مع ردة فعل إليسا العفوية وطريقة تعاملها معه بكل عفوية، مشيرين ان كل انسان او فنان معرض للخطا، بينما بالغ البعض في ردة فعله معتبرين هذا الخطا "فضيحة" بحق الفنانة وخاصة في القاء كلمة في مناسبة رسمية ومهمة.

من جهة اخرى تفاعل رواد مواقع التواصل في الأردن مع تواجد اليسا والكلمة التي القتها، مرحبين فيها وبتواجدها المؤثر كإمرأة عربية قوية واجهت التحديات خلال مسيرتها.

هذا وشاركت إليسا، في تدشين مشروع "جسور"، المشترك بين لجنة الإسكوا والأمم المتحدة، حيث اختيرت لتكون الشخصية العامة لهذا المشروع على مدار عامين مقبلين، بهدف دعم المساواة بين الشباب في العالم العربي.

وعبر حسابها بـ"تويتر، نشرت إليسا مقطع فيديو تضمن جزءًا من كلمتها في فعاليات تدشين المشروع في الأردن، وعلقت بقولها: "يسعدني أن أعلن أنني سأكون الشخصية العامة المدافعة عن جسور على مدار العامين المقبلين".

وفاة أشهر منشد في السعودية والعالم العربي

وخلال كلمتها التي القتها قالت اليسا،: "بجرب أحمل هموم كثير من الناس من الفئات المهمشة والمنسية، وخاصة الصبايا والشباب بعالمنا العربي، والمرأة طبعًا اللي خصصت لها أكثر من أغنية ومناسبة"، مؤكدة ان تواجدها في هذه الفعالية لا لانها فنانة او شخصية عامة بل لأنها امرأة مؤثرة عندها صوت ورسالة، حسب وصفها.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد