وفاة أشهر منشد في السعودية والعالم العربي

mainThumb

01-06-2022 03:16 PM

السوسنة - توفي المنشد السعودي المعروف في الخليج والعالم الإسلامي، عبدالله المهداوي، في المستشفى نتيجة تعرضه لأزمة صحية، وأعلن شقيقه الخبر عبر تغريدة له في حسابه على تويتر.

وقال أبو سرى شقيق المهداوي: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبدالله المهداوي الذي وافته المنية إثر أزمة صحية"، وأشار انه سيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه في وقت لاحق.

هذا ولم تكشف العائلة سبب وفاة المنشد السعودي، الا ان مصادر مقربة منه أشارت انه تعرض لوعكة صحية، ومكث في المستشفى لفترة حتى توفي.
 
عبدالله المهداوي يعتبر من أشهر المنشدين في الخليج والعالم العربي، ونال شهرة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، حيث يمتلك صوت جميل وموهبة إنشادية مميزة، حيث لمع بأناشيده الإسلامية التي حققت جماهيرية وملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وللمهداوي العديد من الأناشيد التي تحظى بملايين المتابعات، منها: تاج الكرامة، قرآن ربي، سموك بالقرآن، الروح والريحان، الحبيب محمد، لما رحلت يا مشرق القسمات، فتن تموج، الله جل جلاله، أمي، روح الحياة، وغيرها الكثير.
نعى المنشد الراحل الكثير من رواد مواقع التواصل الذين عبروا عن صدمتهم وحزنهم بفقدان أشهر المنشدين، مستذكرين اعماله واناشيده من خلال نشرها عبر حساباتهم الخاصة، مؤكدين ان المهداوي عرف باستقامته الكبيرة ودله للعديد من الأفراد على طريق الاستقامة والصلاح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد