حالة الطقس لأربعة أيام .. انخفاض طفيف

mainThumb

24-09-2022 08:19 AM

السوسنة - تكون الأجواء، نهار السبت، خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية. وليلاً، الأجواء رطبة ومائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما نهار الأحد، فتستمر الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في ساعات الصباح في شمال المملكة. والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة. وفي الليل، تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وعن نهار الاثنين، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة. كما تكون الأجواء، ليلاً، مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبالنسبة لنهار الثلاثاء، فيشهد انخفاضاً آخر على درجات الحرارة ، الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة،، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وليلاً تكون الأجواء مائلة للبرودة في العديد من المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد