بعد أنباء تدهور صحته عادل امام يفجّر الصدمة

mainThumb

25-09-2022 12:19 AM

السوسنة - ازدادت الشائعات التي تمس الفنان المصري القدير عادل امام، والتي تتعلق بحالته الصحية، فبعد ان انتشرت أخبار كاذبة حول وفاته ودخوله في غيبوبة وتدهور صحته، خرجت مؤخرا أخبار جديدة حول اصابة الزعيم بالزهايمر.

ومؤخرا صدم الإعلامي محمد الباز، الجمهور المصري والعربي بعد ان خرج بتصريحات صادمة اكد فيها اصابة عادل امام بالزهايمر واخفاء عائلته حالته الصحية عن الجميع، مشيرا ان الفنان الكبير ابتعد عن التمثيل بشكل نهائي بس وضعه الصحي الحرج.

ولم تصمت عائلته عن هذه الأقاويل التي ضجت بها مواقع التواصل والوسط الفني، حيث خرج عصام امام شقيق الزعيم ونفى هذه الأخبار مؤكدا ان صحة شقيقة جيدة ولا يعاني من اي مرض.

ورغم حالة الصمت التي التزمها عادل إمام، ازاء هذه الاخبار، الا انه خرج عن صمته بتصريحات ادلى بها لجريدة الوطن المصرية، مؤكدا ان صحته جيدة، ويتواجد مع عائلته وأحفاده، قائلا: "مش عارف ليه مصممين يتعبوني ويموتوني".

واكد الفنان الكبير انه سمع الشائعات التي تم تداولها مؤخرا، لكنه طلب من اسرته الصمت وعدم الرد عليها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريحات عادل امام وتم تداولها بشكل موسع، معبرين عن فرحتهم بخروج الفنان بصحة جيدة، واسكات كل الشائعات والأقاويل، متمنين له الصحة والسلامة، والبقاء بخير وسط عائلته وجمهوره.

إقرأ أيضا: