عادل امام يدخل في مرحلة صحية حرجة واستنفار في عائلته .. تفاصيل

mainThumb

15-06-2022 07:42 PM

السوسنة - انتشرت خلال الساعات الماضية تغريدة مغلوطة على مواقع التواصل الاجتماعي نسبت إلى عصام امام، شقيق الزعيم عادل امام، جاء فيها أن الفنان يمر بأزمة صحية خطرة وكتب: "النجم الكبير سناً ومكانةً.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه ويحتاج الدعاء"، لتنتشر هذه التدوينة كالنار في الهشيم بين الجمهور الذي استنفر بسببها.

لكن سرعان ما خرجت عائلة الزعيم لتنفي الخبر، حيث أكد المنتج السينمائي، عصام إمام، في صريحات خاصة لـ "العربية.نت، ان ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور صحة  عادل إشاعات كاذبة لا أساس لصحتها، ونفى كل ما تردد حول خطورة مرضه أو خضوعه لمراحل علاجية، مؤكدا ان هذه الأخبار الكاذبة لا تتوقف وأصبحت مزعجة وتثير القلق لدى عائلته والجمهور.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عادل امام لاشاعات حول مرضه ووفاته، حيث تكرر ذلك أكثر من مرة ليخرج شقيقه كل مرة بتصريحات تنفي هذه الأخبار، وكانت آخرها قبل أيام، بعد انتشار خبر دخوله للمستشفى، ليخرج هشام الشلقاني، شقيق هالة الشلقاني زوجة النجم بتصريح لأحد المواقع إنه يتواجد في منزله وبصحة جيدة، قائلا: "الواحد مبقاش عارف يقول إيه للناس واحد أسعد الملايين وبيتمنوا ليه الوفاة مش عارف ليه؟".

يذكر أن الفنان عادل إمام كان احتفل يوم 17 مايو/أيار الماضي بعيد ميلاده الـ 82، وسط أولاده وأحفاده في جو عائلي بهيج، وشارك عدد كبير من الفنانين عبر حساباتهم بمواقع التواصل، بتقديم التهاني للفنان الكبير بهذه المناسبة، متمنين لهم بالصحة وطول العمر، كما شارك الجمهور بتقديم التهاني والدعاء للزعيم.

شاهد فضيحة اليسا على السرير.. فمن هو الشاب الذي كان معها؟

الجدير بالذكر ان آخر أعمال ملك الكوميديا، كانت من خلال مسلسل "فلانتينو"، والذي عرض قبل عامين في رمضان، وشارك في بطولته داليا البحيري، ودلال عبدالعزيز، وغيرهم من الفنانين، ولاقى العمل رواجا كبيرا حينها.