بدء زيادة الرحلات بين عمان والدوحة الشهر المقبل

mainThumb

29-09-2022 11:31 AM

السوسنة - مع تزايد زخم الاستعدادات لبطولة كأس العالم 2022، وارتفاع معدل الطلب على رحلات الطيران بين عمان و الدوحة، تبدأ الخطوط الملكية الأردنية والخطوط الجوية القطرية، بزيادة رحلاتهما بين عمّان والدوحة اعتبارا من الشهر المقبل.

ويتراوح عدد الرحلات الجوية التي تسيرها الملكية الأردنية والخطوط القطرية حاليا ما بين 3 إلى 4 رحلات يوميا لكل منهما وبما يصل إلى 25 رحلة أسبوعيا.

ويظهر الموقع الإلكتروني لكل شركة ونظام حجز الرحلات التابع لها، أنهما سيبدآن بحلول الشهر المقبل بزيادة عدد رحلاتهما اليومية إلى ما بين 4 إلى 5 رحلات في اليوم، ليرتفع عددها تدريجيا مع قرب حلول موعد المونديال إلى 6 رحلات يوميا في بعض الأيام وبواقع 30 إلى 32 رحلة أسبوعيا.

وتشهد رحلات الملكية الأردنية إقبالا كبيرا من مختلف شرائح المسافرين بالنظر إلى الأسعار المعتدلة مقارنة مع شركات طيران أخرى، وكذلك لالتزامها بتوفير خدمات نوعية لمسافريها، والمعايير العالمية المتعلقة بقطاع الطيران.

وتقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة بين 20 تشرين الثاني و18 كانون الأول المقبلين، ويتوقع أن تستقبل قطر أكثر من 1.5 مليون مشجع وزائر من مختلف دول العالم.

وتخطط العديد من شركات الطيران الإقليمية والدولية لزيادة عدد رحلاتها إلى الدوحة خلال الفترة القريبة المقبلة لمواكبة حجم الطلب المتنامي على الطيران والناجم، عن استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022.

و أعلنت بعض خطوط الطيران مثل التركية وطيران الإمارات والسعودية وفلاي دبي، وعدد من شركات الطيران منخفض التكلفة، عن تسيير رحلات إضافية إلى الدوحة، كما أعلنت خطوط طيران عالمية أخرى لم تكن تسير رحلات إلى العاصمة القطرية عن تدشين خطوط جديدة لنقل المشجعين الذين يسعون لحضور مباريات كأس العالم.
--(بترا)