النجمة الأردنية مارغو حداد تفجّر مفاجأة حول أسباب اعتزالها الفن

mainThumb

01-10-2022 10:44 PM

السوسنة - أعلنت الفنانة الأردنية مارغو حداد عن اعتزالها التمثيل، عبر حسابها في فيسبوك، مسببة صدمة للجمهور الذي يحبها ويتابع اعمالها.

أما سبب اعتزال مارغو، فيعود الى ما وصفته "عصر الانحطاط"، في الفن والتمثيل، وكتبت منشورا عبر الفيسبوك قدمت فيه الاعتذار لنفسها التي تعشق الفن، الذي هو بمثابة حلم بالنسبة لها.

وأشارت النجمة الأردنية، انها قضت عشر سنوات في تمثيل الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية والمسرحيات، وبعد ان حصلت على الدكتوراة، تطور جانب خفي في شخصيتها، حيث مكنها تعليم السينما في الجامعة من التعمّق في الفن والموهبة الحقيقية، لكن هذا عصر السفاهة والانحطاط، الذي سبب لها القلق تجاه نفسها وشغفها في التمثيل والقلق من انعدام قدرتها على مواكبة ما يحبه أصحاب القرارات الفنية، حسب تعبيرها.

واستكملت مارغو حداد قولها، انها أخرجت نفسها من الضوء، وليس العكس، ووضعت نفسها وفنها في زاوية ثقافية خارج منطق التجارة والنفعية، وعبرت عن شعورها بالشفقة حيال من وصفتهم بانهم يزحفون خلف الضوء لسد النقص في موهبتهم.

وأضافت مؤكدة انها ليست ممن يصعدن على المنابر ويدعين المظلومية، فقد حققت في مسيرتها الفنية والأكاديمية ما يمكنها الارتكاز عليه، وأبعدت نفسها بسبب قلة نزاهة الحكّام في عصر الانحطاط، لذا أعلنت اعتزالها التمثيل، وستتفرّغ للكتابة والتدريس ولو كان أبعد ما يكون عن عدسة الكاميرا.

إقرا أيضا: