الشابة التي داهمت بنك لبناني بمسدس تكشف تفاصيل صادمة

mainThumb

02-10-2022 05:18 PM

السوسنة - بعد ان ضجت قصتها الشارع اللبناني، ومواقع التواصل في العالم العربي، كشفت الشابة اللبنانية سالي حافظ التي اقتحمت بنكا في بيروت، تفاصيل مثيرة عن الواقعة، وذلك خلال استضافتها في برنامج ناس أونلاين.

وأكدت سالي انها وصلت لنقطة الصفر عندما اتخذت قرار اقتحام البنك واستعادة أموالها، لمعالجة شقيقتها المصابة بالسرطان، وخاصة بعد ان رافقت اختها برحلة علاج طويلة، ومكلفة ماديا، ومحاولاتها المستمرة لتحصيل حقها والتي
قوبلت بالتأجيل والمماطلة.

وبعد معاناتها، اتخذت الشابة اللبنانية قرار مداهمة البنك بمسدس بلاستيك لاسترداد الوديعة، حيث لم يكن لديها مشكلة بتعرض حياتها للخطر خلال عملية الاقتحام، مع احتمالية وجود رجال أمن أو مسلحين يحمون البنك، لكن كان وبحسب وصفها، يكفيها شرف المحاولة، وسعيها لمساعدة شقيقتها التي تعاني من مرض السرطان.

وأكدت سالي حافظ أن شقيقتها المريضة، والتي تمتلك الوديعة، علمت بقرار اقتحام البنك قبل الواقعة بيومين، كما انها أخبرت محاميها، وأصدقاءها الذين تواجدوا معها داخل البنك قبل ساعة من المداهمة.

وأشارت سالي انها متخفية في الوقت الحالي عن السلطات، لكنها متأكدة ان القانون اللبناني سينصفها في حال حصل محاكمة قانونية لما فعلته.

إقرأ أيضا: