نادية الجندي تكشف عن رغباتها وما ستفعله مع زوجها

mainThumb

02-10-2022 11:18 PM

السوسنة - خلال حلولها ضيفة على برنامج "حبر سري"، على قناة القاهرة والناس، كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي عن الكثير من التفاصيل الشخصية والفنية.

ومن أبرز الموضوعات التي أثارت بها الجدل خلال اللقاء، تحدثت النجمة المصرية عن رغبتها في الزواج مرة أخرى، وعدم امتناعها عن الفكرة، لأن وبحسب تعبيرها السن ليس عائقا، ومن حقها الحب والزواج، كما كشفت عن مواصفات الرجل الذي ترغب الزواج منه.

وقالت الجندي، انها تريد رجلا حقيقيا، وعلى قدر المسؤولية، وحنون، يشعرها بالأمان، وان يكون صادقا وخلوقا.

واشارت نادية، انها "ست بيت"، وزوجة مطيعة لأنها تفصل بين شخصيتها في التمثيل والحقيقة، ولو كان هناك خطة للزواج في حياتها أو قصة حب لن تخفي الأمر او تنكره.

وتحدثت الممثلة المصرية عن ابنها هشام، وطريقة تربيتها الصارمة له، مؤكدة ان نجوميتها لم تضره لأنه لا يحب الأضواء، واتخذ مسار آخر وهو الإلكترونيات التي تعتبر موهبته.

اما عن رأيها في فنانات الجيل الجديد، أشارت نادية الجندي، ان لا احد يستطيع أخذ مكانتها او يتمكن من تقليدها، رغم ان هناك فنانات موهوبات ومبدعات كمنى زكي وياسمين عبد العزيز، ومنة شلبي، لكن لن يصلوا لمكانتها، بحسب تعبيرها، رغم انها لا زالت حتى هذه اللحظة تُحارَب من قبل فنانات إمكانياتهن محدودة.

ورغم حديثها حول الكثير من المواضيع، الا ان ما لفت نظر الجمهور وتصدر المواقع، حديث نادية الجندي حول رغبتها في الزواج، حيث انقسمت الأراء بين من يرى ان من حقها الارتباط والزواج، والعمر ليس عائقا، وبين من أشار انها وصلت لسن يجب ان تلغي فيه فكرة الزواج من حياتها.

إقرأ أيضا: