خبر غير سار لمشجعي ريال مدريد

mainThumb

04-10-2022 05:02 PM

السوسنة : قال الطاقم الطبي لنادي ريال مدريد أن تيبو كورتوا لن يشارك في مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء غد الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويعاني كورتوا من إصابة في العصب الوركي، ولم يتم تحديد موعد عودته، حيث غاب بالفعل عن مواجهة أوساسونا بالليجا، وكل المؤشرات تفيد بأنه لن يشارك حتى لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وسيبدأ الأوكراني أندري لونين الحارس البديل ضد شاختار، وسيتواجد حارسين من فريق الكاستيا، هما لوكاس كانيزاريس ولويس لوبيز على مقاعد البدلاء.

وكان كورتوا الغائب الوحيد عن مران الميرنجي، وتدرب مودريتش ولوكاس فاسكيز دون مشاكل، وأيضا كامافينجا.

وتابع المدرب كارلو أنشيلوتي مشاركة مودريتش وفاسكيز خلال المران عن كثب كي يتخذ قرارا بشأن إدراجهما في قائمة مباراة شاختار، بعد عودة لوكا بإصابة في الحوض أثناء تواجده مع منتخب كرواتيا، بينما تعرض لوكاس لإصابة عضلية في 11 سبتمبر/أيلول الماضي أمام مايوركا في الليجا.

بالمثل، عاد إلى التدريبات الجماعية لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي غاب الاثنين بسبب صدمة قوية أمام أوساسونا، لكنه أصبح جاهزا للمشاركة مع الريال في الجولة الثالثة من التشامبيونز.

وقبل انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات، يتصدر ريال مدريد المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة (6) أمام شاختار دونيتسك الوصيف (4).