اصالة نصري تتصدر التريند في احدث ضهور لها

mainThumb

10-10-2022 04:58 PM

السوسنة : تصدرت الفنانة السورية اصالة نصري، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرت التريند على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان ذلك بسبب تغير واضح في ملامحها.


وشك البعض أن أصالة قد خضعت لبعض عمليات التجميل في وجهها حتى اصبحت بهذه الملامح، التي تظهرها بعمر أقل من عمرها.


وكان أبرز ردود فعل الجمهور على تغير ملامح أصالة وإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في حفلتها الأخيرة.


وشبّه البعض من المتابعين على إطلالة أصالة الأخيرة في بلقيس فتحي: "يعني دي مش بلقيس؟".
وعلق البعض الآخر على تغيير ملا محها وكان من ضمن هذه التعليقات: "مع إحترامي للأشخاص والصفحات وماسورة الانبهار اللي ضربت عالسوشيال ميديا بجمال أصالة وتغيير ملامحها المفاجىء !!، أنا الحقيقة من وجهه نظري المتواضعة شايف ان التحية هنا للميكب ارتيست اللي عاملها الميكب والمصور اللي واخد الكادرات مش أكتر".

وقال إحدى المتابعين عن تغيير ملامح أصالة: "بمناسبة الكلام عن أصالة وعملية التجميل الأخيرة إللي صغرتها عشرين سنة، أنا كنت سمعتها في لقاء بتقول إنها هتعمل عملية تجميل في كوريا الجنوبية، ده غير إن منتجات العناية بالبشرة الكورية مكسرة الدنيا والعالم كله بيتكلم عن فاعليتها وأسعارها المنافسة للماركات الشهيرة، كوريا الجنوبية مكسرة الدنيا يا ولاد".

وعلق  تعليق على صفحة "عديلة" بعد أن نشرت صورة لأصالة خلال السنين، وكيف تزداد شباباً عاماً بعد عام، حيث كتب أنس: "ماما طول الوقت و نحنا صغار ماسكتلنا جملة روح الله لا يكبرك و روحي انتي الله لا يكبرك شكلها مشيت مع اصوله منيح هالدعوة".


على الصعيد الآخر، احتفلت الفنانة السورية اصالة نصري بذكرى انتصارات 6 أكتوبر، وشاركت جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "الانستجرام".


وعلقت: "مليون تحية لمصر يحيا شعبها.. ذكرى نصر أكتوبر.. يوم العزة والكرامة".


وكانت أصالة طرحت مؤخرا أغاني ألبومها الجديد، ومن أبرز الأغاني التي طرحتها: "شايفة فيك، فرحة وبس، فقدت نفسي، أنا حرة" وغيرهم من الأغاني.


وحققت الفنانة أصالة نصري، نجاحا مؤخرا بعد طرح ألبومها الجديد، والذي يضم عدة أغنيات أبرزها «شايفه فيك»، والتي حققت بعد طرحها على قناتها بـ«يوتيوب» أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد