طليق اصالة نصري الثالث ينتقم منها بهذا الشكل .. شاهد

mainThumb

16-01-2022 07:40 PM

السوسنة - فاجأ طليق الفنانة السورية  أصالة نصري الجمهور مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بعدة صور برفقة أولاده عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام برفقة  شام وخالد أولاده من الفنانة اصالة نصري و التي تزوجت مؤخراً من الشاعر السعودي فائق حسن.
 
في التفاصيل ، ايمن الذهبي طليق الفنانة السورية اصالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام برفقة ابنته شام وابنه خالد لكن بعض التعليقات أشارت بعد انتشار هذه الصورة إلى أن زواجها الأخير من فائق حسن أصابه بالصدمة لذلك ظهر في الصورة متعب.
 
من جهة أخرة وجهت شام الذهبي الذهبي في منشور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام رسالة شكر وامتنان لوالدتها الفنانة اصالة  حيث قالت " انت كل شيء حلو بهالدنيا.. كل ما بكبر وبشوف من هالدنيا اشكال والوان… كل ما بقدّر كل تفاصيلك العظيمة.. الاصالة عنوان قلبك وروحك النقي الي قدرتي بجهد خارق اتحافظي عليه مهما الدنيا ورجتك من سوء، دائما بتشوفي الخير وايمانك بالله مش بس كلام هو الحقيقة والسر وراء كل محنك وطلوعك منها اقوا واجمل وانقى. انا اليوم حابة احكي عن تربيتك الي، الي كانت جزء كبير منها شخصيتك قدامي الطموحة، الحنونة، المحبة، المسامحة.. عمري ماشفت غير ست اصيلة ونقية من جوة، دائما بتقومين وبتبهريني بكم الصفاء والمحبة الي بتشكل كل تفاصيلك… انا بفتخر اني كون بس بنت اصالة.. وبعمل جهدي والله دائما يقدرني اني اكون مستحقة لهذا اللقب! بنت اصالة وبفتخر"
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد