ذهبت إلى ساحر للحصول على عريس لكن ما فعله بها دمر حياتها

mainThumb

22-10-2022 10:44 PM

السوسنة - واقعة مأساوية حدثت في الكويت، مع سيدة عربية مطلقة ذهبت إلى ساحر بهدف الحصول على فرصة زواج أخرى، الا ان ما حدث معها دمر حياتها تماماً.

وفي التفاصيل، كشفت موظفة في وزارة الداخلية لزميلاتها، عن سوء الحظ الذي يلازمها، وعن رغبتها بالزواج، فقدمن لها النصيحة للإستعانة بساحر بارع في منطقة صباح السالم بالكويت، يدعي انه ابن اسرة ثرّية، ولديه علماً واسعاً بالسحر وجلب النصيب.

وسارعت الضحية الى طلب رقم هاتف الساحر، من احدى زميلاتها، وحدد لها موعدا للإتصال به، وعندما حان الوقت، تحدثت معه، وشرحت له ظرفها، وتفاصيل طلاقها، ورغبتها في الزواج، وبعد ان استمع إلى مشكلتها طلب ان يلتقيها في احد المقاهي، وبالفعل توجهت المجني عليها الى المكان.

وعندما التقت معه بالمقهى، أبلغها أنه لا يستطيع حل مشاكلها في مكان عام، ويتوجب عليها مرافقته الى مسكنه ليتمكن من انجاز العمل بسرعة وتحضير الجان بحضورها، وعبرت له عن خشيتها من الذهاب إلى مكان تحضير الجان الا انه أقنعها وأصر على حضورها، حتى وافقت ورافقته إلى المنزل.

ثم قام بإدخالها الى شقة فيها انارة خافتة، واستأذنها في اغلاق الباب بالمفتاح، وسمحت له بذلك، ثم اشعل بخوراً وجعلها تخلع عباءتها والمرور فوق المبخر عدة مرات، وعندما نفذت طلبه، انقض عليها وكشف ملابسها، ثم قام بهتك عرضها، بعد ان كتم صوتها بيده، وعندما انهى فعلته المشينة، قام بطردها وتهديدها في حال أبلغت عنه.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، خرجت المجني عليها من الشقة، وذهبت إلى مخفر منطقة صباح السالم، وقدمت شكوى بحق الساحر، وتم إحالة القضية إلى رجال المباحث.

وتوجهت المباحث إلى مكان الشقة، وحصلوا على معلوماته وبياناته، وجار البحث عنه لضبطه على ذمة القضية، والتحري حول علاقة موظفات الداخلية به، لكشف السبب الذي جعلهن يرسلن زميلتهن له.

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد