شمس الكويتية تهاجم المجتمع الخليجي لتعاطفه مع شيرين وتفجر الصدمة

mainThumb

02-11-2022 01:37 PM

السوسنة - اعتادت النجمة شمس الكويتية على اثارة الجدل بتصريحاتها الجريئة في القضايا الاجتماعية والفنية والسياسية، اذ كانت قد كشفت مؤخرا عن لحوم البشر التي تباع في مطاعم الوجبات السريعة والبورغر، وقبلها هاجمت الملك البريطاني تشارلز بسبب استثناء سوريا من حضور جنازة والدته، لكن هذه المرة كانت تصريحاتها تمس الفنانة المصرية شيرين.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها على مواقع التواصل استنكرت فيه وقوف المجتمع الخليجي مع شيرين ودفاعهم عنها، في الوقت الذي يهاجمون فيه اي نجمة او امرأة خليجية قد تخطئ او تتعرض لموقف مشابه.

وأكدت شمس في الفيديو انها لا تهاجم شيرين ولا تتحدث عنها بشكل شخص وتمنت لها السلامة، الا انها تتحدث عن "الحالة"، وازدواجية التفكير لدى البعض الذين يتعاطفون مع شخص غريب ويعاقبون الأشخاص مجتمعهم، وتساءلت مستنكرة، لو ان امرأة او فنانة خليجية تعاطت المخدرات ووضعت بمستشفى االعلاج من الإدمان ومرت بسلسلة فضائح مع زوجها وعائلتها، هل كان المجتمع الخليجي سيتعاطف معها ام سيهاجمها.

وأشارت الفنانة ان الكثير من الناس يكيلون بمكيالين مع الفنانة المرأة الخليجية لكنهم يغفرون للغير ويساندونه.

لقيت تصريحات شمس تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، وانقسمت التعليقات بين من أكد على صحة رأيها، وبين ومن انتقد طريقتها في التهكم، وسط اتهامات لها بالشماتة بشيرين.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد