شمس الكويتية تلهب الجمهور بالشورت القصير

mainThumb

02-08-2022 08:44 PM

السوسنة - لا تتوقف الفنانة شمس الكويتية عن اثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة وتصريحاتها الصادمة، التي تضج بها مواقع التواصل، ومؤخرا ظهرت الفنانة من خلال صورة جريئة نشرتها عبر حسابها في انستغرام، أثناء تواجدها في فرنسا، وهي ترتدي هوت شورت جينز قصير، مع توب باللون الأبيض، وتزينت بمكياج ناعم مع تسريحة شعرها القصير كالمعتاد.
ولم تمر صورة شمس الكويتية مرور الكرام دون ان تتعرض بها للانتقادات الحادة من قبل المتابعين الذين اتهموها بالجرأة واستعراض مفاتنها، وعدم احترام العادات والتقاليد الخليجية والعربية بإطلالاتها المثيرة، في المقابل تغزل البعض الآخر بجمالها وظهورها اللافت وانهالوا عليها بالتعليقات المشيدة بها.
وكانت شمس قد تصدرت حديث مواقع التواصل في وقت سابق بسبب اعلانها بطريقة ساخرة عبر حسابها على سناب شات، مقاضاة والدتها لأنها انجبتها على هذه الحياة، دون ان تأخذ رأيها، وتسألها عن رغبتها اذا كانت تريد ان تأتي على الحياة او لا، ولاقى هذا الفيديو تفاعلا بين المتابعين، الذين أشادوا بخفة دمها وروحها الجميلة.
وكانت شمس الكويتية قد أثارت الجدل بسبب رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها في انستغرام مرفقة مع صورة لها بإطلالة كاجيوال، وعلقت عليها بما معناه ان على كل انسان ان ينظر الى نفسه قبل ان يحكم على الآخرين، وتساءل المتابعون حول الشخص المقصود بكلامها.
وعلى الصعيد الفني، اصدرت شمس الكويتية ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، وهي الراجل الشرقى، وأفضل.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد