أورنج الإنترنت الثابت -فايبر الأسرع في المملكة لعام 2022

mainThumb

06-11-2022 02:48 PM

السوسنة - تم تكريم أورنج الأردن بجائزة أسرع إنترنت ثابت -فايبر في الأردن للعام 2022 وفق شهادة معتمدة من موقعSpeedChecker العالمي، حيث بيّنت الدراسات واختبارات السرعة لمشتركي الإنترنت الثابت في الأردن أنّ أورنج هي الأسرع في المملكة.
وتم تسليم الجائزة في المقر الرئيسي لشركة أورنج بحضور الرئيس التنفيذي لشركة SpeedChecker، السيد يانيش يازوڤيتش، وممثلي شركة أورنج، المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن، السيدة نائلة الداود، والمدير التنفيذي للمبيعات الكلية وتكنولوجيا المعلومات والشبكات، المهندس وليد الدولات، بالإضافة إلى عدد من موظفي الشركة.
وشملت الدراسة التي أجراها موقعSpeedChecker قياسات للسرعة على عيّنة واسعة تتضمن عشرات الآلاف من المشتركين بخدمات الإنترنت الثابت لجميع المزوّدين في الأردن على مدار 6 أشهر خلال عام 2022.
تعمل شركةSpeedChecker منذ عام 2008 بمنطقة الشرق الأوسط، حيث ساعدت على توفير مواقع إلكترونية وتطبيقات ذكية تمكّن المستخدمين من التحقق من جودة الاتصال بشبكة الإنترنت، مما ساهم في تحسين البنية التحتية للعديد من مزودي خدمات الإنترنت والخلوي، علماً أن مقر الشركة الرئيسي في أيرلندا ومكاتبها في الإمارات العربية المتحدة.
وأكدت أورنج الأردن أهمية هذه الدراسات التي تقيس سرعات الإنترنت بأعلى درجات الدقة، لما لها من دور في تحديد مدى قدرة الشبكات على تلبية احتياجات المستخدمين وضمان استمرارية تطويرها، لا سيما وأنّ أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول تحرص على توفير تجارب رقمية متميزة لكافة مشتركيها تشمل العمل والتعلم عن بُعد والترفيه بأعلى جودة بما في ذلك الألعاب ومشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت.
وعبّرت الشركة عن اعتزازها بثقة مشتركيها ومواصلتها كافة الجهود لتخطي التوقعات وتلبية كافة احتياجاتهم، وذلك عبر حلولها المتقدمة وشبكاتها القوية والمزايا المضافة.
وفقاً لإحصاءات هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في الأردن، تستحوذ أورنج حالياً على الحصة السوقية الأكبر للفايبر في المملكة، وذلك نتيجة العناية الكبيرة التي توليها الشركة لتحسين جودة وتوسعة مختلف شبكاتها وخاصة الفايبر.
وبيّنت الشركة أنها مستمرة في توسعة شبكاتها على نطاق واسع، وخاصة شبكة الفايبر سواءً للمنازل أو لقطاع الأعمال، في معظم مناطق عمان والمحافظات بما فيها إربد والزرقاء والسلط ومادبا والعقبة والكرك ضمن هدفها لتغطية جميع المناطق الرئيسية بهذه التكنولوجيا في السنوات المقبلة.