الحركة الاسلامية تجري حوارا مع حزب التحرير

mainThumb

28-10-2011 10:40 AM

كشف أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي، الشيخ حمزة منصور عن لقائه بوفد من حزب التحرير (ولاية الأردن) في وقت سابق ـ الحزب المحظور من قبل السلطات الأردنية .


ووصف منصور في تصريحات خاصة لـ"السوسنة"، اللقاء بـ(المجاملة)، مؤكدا أن الحركة الإسلامية ترحب بالحوار مع جميع الأردنيين.


وأكد منصور أن أعضاء الحزب ـ وإن كان محظورا ـ هم مواطنون أردنيون، وأن الحركة الإسلامية ممثلة بجماعة الإخوان المسلمين والذراعي السياسي لها حزب جبهة العمل الإسلامي، مؤمنة بالحوار مع جميع الأطراف في الأردن


وكان الحزب أفاد في تصريح مقتضب أن وفدا من الحـزب قام بزيارة لدكتور همام سعيد المراقب العام للإخوان المسلمين في الأردن، وسبق هذا اللقاء لقاء وفد من الحـزب بالأمين العام لحـزب جبهة العمل الإسلامي فضيلة الشيخ حمزة منصور.


وأشار الحزب في تصريحه أنه جرى تبادل وجهات النظر في الأحداث الجارية في العالم الإسلامي، والواجب الملقى على عاتق المسلمين، وأهمية العمل من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية.


إلى ذلك يقيم حـزب التحـرير مهرجانا احتفاليا بمقتل العقيد معمر القذافي وتكريما لشهداء الحـزب التحـرير الذين قضوا على يدي القذافي إبان حكمه.


وسيقام هذا الاحتفال مقابل مسجد (نمر أبو حسان) بقرب مستشفى الحياة العام-الذراع الغربي، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم السبت الموافق  29102011.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد