انطلاق المؤتمر العالمي لصناعة الألعاب الالكترونية في البحر الميت

mainThumb

12-11-2022 12:53 PM

السوسنة - انطلقت فعاليات المؤتمر العالمي لصناعة الالعاب الالكترونية Pocket Gamer Connects التي يستضيفها صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ضمن قمة صناعة الألعاب الالكترونية الحادية عشرة في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات / البحر الميت، بمشاركة المئات من المهتمين بقطاع صناعة الالعاب الالكترونية من مطورين وعاملين وشركات عالمية.

وسيتمكن الخبراء والمهتمون بهذه الصناعة، من المشاركة في أكبر تجمع لصانعي الألعاب والمطورين الشباب والخبراء بهذه الصناعة.
ودعا الصندوق مطوري الألعاب الأردنيين وممثلي الشركات من الشباب الأردني إلى التسجيل عبر الرابط: https://bit.ly/3Sw46ye حتى 9 تشرين الثاني الجاري.

ويستقطب المؤتمر هذا العام أكثر من 100 متحدث من رواد صناعة الألعاب الإلكترونية، لتبادل المعرفة والأفكار والدراسات حول هذه الصناعة، بما فيها إضافة تقنيات الهاتف المحمول (أندرويد) و (آي أو أس)، وأجهزة الكمبيوتر من خلال مسارات متعددة.

ويعد المؤتمر فرصة كبيرة للمشاركين للاطلاع على كل ما هو جديد في هذه الصناعة لتعزيز قدراتهم في مجالات الاستثمار، والترويج للمنتج، واستخدام التقنيات المنوعة، واكتساب المستخدمين وغيرها.

وعلى هامش أعمال المؤتمر، سيعلن عن الفائزين بمسابقة تحدي التطبيقات الإلكترونية للعام الثاني عشر على التوالي، والتي تستهدف طلبة المدارس من مختلف محافظات المملكة.

يشار إلى أن مختبر الألعاب الأردني الذي تأسس بمبادرة ملكية سامية، يعقد قمة صناعة الألعاب الإلكترونية سنويا منذ عام 2011.