هذا السبب الحقيقي وراء انسحاب الجمهور من حفل بلقيس

mainThumb

15-11-2022 11:42 AM

السوسنة - ما زال الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة اليمنية بلقيس بعد انسحاب الجمهور من حفلها في مهرجانات موسم الرياض، يتصدر حديث رواد مواقع التواصل، الذين يبحثون عن الأسباب الحقيقية التي جعلت العشرات يخرجون من الحفل بمجرد صعود بلقيس على المسرح.

وانتشرت الكثير من الترجيحات وراء هذه الواقعة، اذ اشار البعض ان هناك خلاف بين بلقيس والفنان محمد عبده الذي نزل عن المسرح عقب انتهاء وصلته الغنائية، وصعود بلقيس، ولم يشاركها الغناء كما فعل مع الفنانين الذين سبقوها في الأمسية.

ورجح البعض الآخر، ان الجمهور جاء ليتابع محمد عبده، وبمجرد انتهاء وصلته، خرجوا من المسرح، بينما أشار الكثير من المتابعين، ان السبب الحقيقي وراء إنسحاب الجمهور من حفل بلقيس، كان بسبب الشركة المنظمة، اذ كانوا يتوقعوا ان الفنان عباس إبراهيم هو من سيصعد على المسرح، لتقديم أغانيه، لكن عدم ظهوره تسبب بغضب واستياء الجمهور الذي عبر عن ذلك بانسحابه من الحفل.

هذا وكانت الكثير من الفيديوهات قد وثقت ردة فعل بلقيس لحظة خروج عشرات الاشخاص من القاعة، بمجرد صعودها على المسرح، حيث بقيت هادئة، رغم تفاجئها بالموقف، ووقفت لفترة على المسرح قبل ان تقرر متابعة الغناء، وسط تفاعل من الجمهور الذين بقيوا في القاعة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد