شقيقة جورجينا رودريغز تفضحها علنا وتكشف أسرارا صادمة

mainThumb

20-11-2022 10:01 PM

السوسنة - صدمت باتريشيا رودريغيز، الأخت الكبرى، وغير الشقيقة لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الجميع بتصريحاتها خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني الإسباني "Socialite"، حول وضعها المادي ومعاناتها هي وأطفالها من الجوع والفقر.

وقالت باتريشيا، انها تعاني من الإفلاس وعدم امتلاكها ما يكفي من الطعام، او حتى ايجار المنزل، ولم تتلقى أي مساعدة من جورجينا، بحسب صحيفة "dailymail".

وأكدت أخت عارضة الأزياء، انها اضطرت خلال السنوات الثلاث الأخيرة، تغيير منزلها أكثر من مرة بسبب إفلاسها، مما جعلها تعاني من حياة غير مستقرة، في الوقت الذي كانت تشاهد فيه جورجينا وهي تتباهى بحياتها الفخمة والقصور الضخمة وسفرياتها حول العالم، رفقة حبيبها لاعب كرة القدم رونالدو.

وتابعت باتريشيا خلال اللقاء: "أكثر ما يؤلمني هم أطفالي وليس أنا، وهم أبناء وبنات أختها..لم أكن أتوقع هذا من أختي"، ووجهت لها رسالة مباشرة، قالت فيها: "جورجينا أنا أحتاج للمساعدة"، وطالبتها بالقليل من المال لسد احتياجاتها وأطفالها، وخاصة انها تدعم وتساعد أشخاصاً آخرين، وتتعامل معهم بشكل جيد.

وتحدثت حول علاقتها بجورجينا، مؤكدة انها كانت علاقة متوترة، خصوصاً بعد وفاة والدهما، حيث انها لم تتمكن من الحصول على رفاته بسببها.

إقرأ أيضا: