ميريام فارس تتراجع وتعتذر

mainThumb

22-11-2022 12:33 PM

السوسنة - بعد الضجة التي سببتها مؤخرا، قدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها في تويتر، اعتذارا عن تصريحاتها حول مدة تحضير أغنية كأس العالم الرسمية Tukoh Taka.

وفي البداية شكرت النجمة في تغريدتها، كل من كتب كلمة حلوة حول هذا الحدث الذي استغرق تحضيره 5 أشهر، واعتذرت عن الخطا الذي وقعت فيه في احدى المقابلات والتي قالت فيه ان التحضير استغرق 5 سنوات، مؤكدة انها وقعت بالخطا سهوا.

وجاء اعتذار ميريام فارس، بعد زوبعة من الانتقادات تعرضت لها عندما أعلنت في مقابلة تلفزيونية قبل يومين، أن المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، موضحة أنها هي من لحنت الجزء العربي من الأغنية، ووزعته، وانتقت الآلات العربية والشرقية، وأضافت صطلحات مثل: "سلام عليكم"، على كلمات الأغنية التي تولت أختها بكتابتها.

ولم تكن الانتقادات التي طالت صاحبة اغنية انا والشوق، تتعلق بتصريحاتها فقط، بل بسبب ظهورها في الأغنية بملابس لا ليق بالثقافة العربية والخليجية، بالإضافة لتقليدها الواضح لأسلوب النجمة الكولومبية شاكيرا من ناحية الغناء والرقص والأداء والملابس.

كما انتقد البعض كلمات الأغنية التي أُعتبرت ركيكة جدا على المستوى الفني، ولا تليق بحدث عالمي، الا انها تجاهلت التعليقات المسيئة، مكتفية بالترويج للأغنية عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا: