دينا فؤاد تتحدث عن عدم حضورها لمهرجان القاهرة السينمائي لهذا السبب

mainThumb

22-11-2022 10:06 PM

السوسنة- شاركت الفنانة دينا فؤاد حفل الختام لمهرجان القاهرة السينمائي ضمن دورته الـ 44، حيث تحدثت عن أعمالها المقبلة، وفي حين كشفت الفنانة عن حقيقة مشاركتها في السباق الرمضاني 2023.


وتحدثت الفنّانة خلال لقاءها مع قناة DMC: "ملحقتش أحضر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب أني كنت بصور، وسعيدة بفيلم 19 ب وإنه بيناقش قضية الرفق بالحيوان".


وعبرت الفنّانة عن وجهة نظرها خلال ندوات المخرجين الأجانب مثل المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، قائلة: احنا كـ فنانين وموهوبين لما ييجوا مخرجين عالميين يعملوا ورش بشكل محترف فدي خطوة مهمة جدًا والفنانين بيستفيدوا منهم.


وبينت المُمثلة عن أعملها الفترة المقبلة، قائلة: "لسه في ترشيحات، وبصور في الوقت الحالي مسلسل جروب الماميز والعمل من 15 حلقة، وهو من بطولة خالد سليم وحجاج عبد العظيم وانتصار، وعدد آخر من الفنانين، ولازم أعمل حاجة مختلفة في رمضان 2023 عن اللي فات، لو مجليش عمل في نجاح دور قدرية اللي قدمته في مسلسل اللي ملوش كبير مش هقبل بيه".


وفي سياق آخر كشفت الفنانة عن أعمالها والتي كانت مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، وكان من بطولة أحمد العوضي، هدى الأتربي، بدرية طلبة،  ياسمين عبد العزيز، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم والفنانيين، والمسلسل كان من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين .
 
ودارت أحداث الفيلم حول اجبار والد غزال، ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

اقرا ايضا: