تصفّح وشاهد وحمّل أي فيديو باستخدام سناب تيوب بسهولة وفعالية

mainThumb

23-11-2022 05:02 PM

السوسنة - خلافًا للمنصات الأخرى التي تدعم تحميل الفيديو فقط، تم تطوير سناب تيوب ليكون تطبيقًا شاملًا يعمل كمتصفح وعارضٍ ومدير تحميل محتوى، وهو متوفّر حصريًا لأجهزة أندرويد.
لا حاجة للبحث عن منصة أخرى، اقرأ حتى النهاية وتعرّف الآن على تطبيق Snaptube. إنّه مزود بخدمات لا مثيل لها ومع ذلك فهو مجانيّ كليًا.

نبذة بسيطة عن سناب تيوب

سناب تيوب هو تطبيق لأنظمة أندرويد قادرٌ على تحميل الملفات من أكثر من 50 منصة تواصل اجتماعي أو بث مباشر على الشبكة، مثل فيسبوك، تيك توك، فيميو، فيفو، واتس أب وغيرها الكثير.
يمكنك استخدامه لتحميل المحتوى أو فقط كمتصفح لاستكشاف ومشاهدة فيديوهاتك المفضلة. يتضمن التطبيق 5 قوائم أساسية في صفحته الرئيسية وهي: (1) Sub أو (قائمة الاشتراكات) وهي القائمة التي تحتوي القنوات التي قمت بالاشتراك بها، (2) For You أو (من أجلك) وهي قائمة ذكية من اقتراحات الفيديو جهزها سناب تيوب لك خصيصًا بناءً على ما شاهدته أو حمّلته مسبقًا، (3) Music (الموسيقى) وهو قائمة بأهم الأغاني وأوسعها انتشارًا من كلّ أنحاء العالم، (4) Trending (الأكثر رواجًا) وهي قائمة بالأغاني الأكثر رواجًا ومشاهدة في الوقت الحاضر، وأخيرًا (5) Channel (القناة) وهي تتضمن قائمة لتختار منها ما تريد وفقًا للتصنيف الذي تريده.

أما إن لم تجد الفيديو الذي تبحث عنه من بين كل تلك القوائم التي ذكرناها أعلاه، ما عليك عندها سوى أن تكتب بعض الكلمات المفتاحية منه في صندوق البحث. يأتي سناب تيوب مزودًا بمحرك بحث فعالّ، لذا يمكنك استخدامه كمتصفحٍ حقيقي للعثور على الفيديو الذي تطلبه.

كامل الميزات التي يقدمها سناب تيوب مجانيّة وبلا قيود؛ يمكنك تحميل كلّ ما تريد من مقاطع الفيديو والصوتيات في كل مرة فهو يدعم التحميل المجمّع أيضًا.
كما أنّه يدعم تحويل مقطع الفيديو إلى ملفّ صوتّي MP3 مباشرة. بالمناسبة، يقدم سناب تيوب العديد من الصيغ للتحميل كما يسمح لك باختيار الدقة التي تريدها مهما كانت بدءًا من 360p إلى HD للفيديو ومن 70k إلى 320k للصوتيات. إنّ استخراج الصوت من مقطع الفيديو وتحميله كملف MP3 منفصل سهلٌ للغاية.

لا تقتصر ميزات سناب تيوب على ذلك، إذ يمكنك استخدامه لتحسين أداء هاتفك الذكي أيضًا. حيث يتضمن سناب تيوب قائمة لتنظيف الذواكر المؤقتة، توفير طاقة البطارية، مدير التطبيقات ومدير الملفات. وهي ككل ما ذكرناه سابقًا مجانيّة كليًا طالما أنّك تستخدم التطبيق على جهازك، سيكون لديك وصول لكل هذه الميزات دون أن تدفع شيئًا.

إليك خطوات تنصيب سناب تيوب على جهازك:

الخطوة الأولى: افتح الموقع الرسمي لتطبيق سناب تيوب

افتح متصفحك وانتقل إلى الموقع الرسمي لتطبيق سناب تيوب. تذكر أنّ صفحات سناب تيوب لها قالب أصفرٌ وأبيض. تأكد أنك دخلت موقع الويب الصحيح لتتمكن من تنزيل سناب تيوب.

الخطوة الثانية: انقر زر التحميل الأصفر
ستجد على موقع سناب تيوب زرًا أحمر اللون كتب عليه الكلمة "تحميل" أو "Download". انقر على ذلك الزر لبدء تحميل Snaptube APK download.

الخطوة الثالثة: تنصيب ملف APK
سيظهر لك إشعار للتأكد من أنّك موافق على تنصيب تطبيق من مصدرٍ غير معروف. اتبع التعليمات ببساطة وامنحه إذنًا للتنصيب. لا تقلق، سناب تيوب آمنٌ للغاية.


كيف أستخدم تطبيق سناب تيوب لتحميل الملفات؟

يتميز التطبيق بواجهة مستخدمٍ سهلة لأبعد الحدود، سنقدم لكم فيما يلي خطوات بسيطة لتحميل أي ملف من منصات الشبكة.

الخطوة الأولى: شغّل التطبيق
إن لم تكن قد قررت مسبقًا ما الذي تريد مشاهدته أو تحميله، يمكنك ببساطة أن تتصفح واحدةً من القوائم الخمس الأساسية التي يتضمنها التطبيق في صفحته الرئيسية.
أما إن كنت تريد تحميل فيديو ما، عليك عندها نسخ رابطه من المنصة التي عثرت عليه فيها.

الخطوة الثانية: اكتشف الصفحة
ما أن تعثر على فيديو أو ملف موسيقى يعجبك، انقر على الصورة المصغرة ثم اضغط زر التحميل.
إن كنت قد نسخت مسبقًا رابط الفيديو من المنصة، قم بلصق الرابط ضمن مربع البحث.

الخطوة الثالثة: اختر صيغة التحميل التي تريدها وحمّل الملف
في هذه الخطوة، سيعرض لك تطبيق سناب تيوب عدّة صيغ فيديو ومقاطع صوت. اختر ما تراه مناسبًا لجهازك أو حاجتك وانقر على زر التحميل.

الخطوة الرابعة: افتح الملف الذي قمت بتحميله
الآن وقد تم تحميل الفيديو أو المقطع الصوتي إلى ذاكرة جهازك الذكي، يمكنك العثور عليه ضمن قائمة "ملفاتي" في تطبيق سناب تيوب، أو الوصول إلى من معرض الصور في جهازك أو مجلد التنزيلات.

مع سناب تيوب، أصبح تصفّح ومشاهدة وتحميل الملفات من الإنترنت وكل ما له صلةٌ بذلك أسهل بكثير.

نتمنى لك قضاء وقتا سعيدا في الاستفادة من ميزات سناب تيوب العمليّة والمفيدة. لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك وأحبائك، وليبدأ المرح الآن!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد