بالصورة .. بعد كشف صدرها للجمهور ملكة جمال تصف مونديال قطر بالفاشل

mainThumb

25-11-2022 03:42 PM

السوسنة - لفتت ملكة جمال كرواتيا لعام 2018 إيفانا نول، الأنظار خلال تواجدها على المدرجات لمساندة منتخب بلادها الذي لعب ضد المنتخب المغرب، اذ ظهرت بإطلالة وصفت بالجريئة والفاضحة بسبب ابراز مفاتنها بطريقة مثيرة، من فستان مستوحى من العلم الكرواتي.

وتعتبر نول من أبرز المشجعات لمنتخب بلادها، اذ تحرص على مساندته في المدرجات والملاعب في أغلب المناسبات التي يلعب فيها الفريق.

ومن جهة اخرى، انتقدت ملكة جمال كرواتيا، تنظيم المونديال في قطر، ووصفته بأنه الأفشل في بطولات كأس العالم على الإطلاق.، وذلك بسبب الموانع التي فرضها الفيفا على المشروبات الكحولية داخل الملاعب، ورفض دعم المثليين، وتأخر تصريحات الدخول لبطاقة “هيا” لأصدقائها.

ولاقت تصريحات ايفانا انتقادات واسعة، باعتبارها لا تحترم تقاليد وثقافة البلد الذي تتواجد فيه، وأكد الجمهور العربي ان الحرية تعني احترام الآخر ومبادئه، وليس فرض الرأي عليه، وخاصة ما تحمله المجتمعات من اختلاف في العادات والثقافات.

ورغم الاشادة التي حصدها مونديال قطر من ناحية التنظيم والابداع في تقديم نسخة ناجحة من كأس العالم، الا ان البعض لا يزال يركز على الموانع التي فرضتها الفيفا، معتبرين انها انتهاك لحقوق الإنسان وخاصة فيما يخص دعم المثليين، وهذا ما عبر عنه المنتخب الألماني الذي كمّ فمه في الصورة التذكارية للفريق قبيل بدء مباراته مع اليابان، اعتراضا على منع ارتداء شارة دعم المثليين.

إقرأ أيضا: